هذي اول رواية لي واتمنى اشوف تشجيعاتكم لي
الشخصيات
عائلة ابو محمد
ام محمد وابو محمد
محمد وعمره 24 و فارس وعمره 21 ريما وعمرها 20
عائله ابو تركي
ام تركي وابو تركي
تركي وعمره 24 هشام وعمره 21 ورغد وعمرها 19
عائلة ابو نوف
ام نوف وابو نوف
نوف وعمرها 20(دلوعة امها وابوها وطلباتها اوامر)
عائلة ابو فواز
ام فواز وابو فواز
فواز وعمره23 حنان وعمرها 20
العمه هديل
حلا وعمرها 20 شوق وعمرها 19
البارت الاول
في بيت ابونوف
البنات مجتمعات هناك
(ريما وحلا وشوق )
وجالسات يشاهدون فلم ومتأثرين بالحيل ماعدا شوق وريما
ريما:بنات وناسه بكره العيد
شوق :ايووه وناسه
ريما:هي بنات لهدرجه متأثرين بالفلم(ريما بنوته ناعمه مره طولها زين موب قصيره ولا طويله جسمها حلو وايد )
شوق: او على متأثرين الا متأثرين ونص
نوف:واي الفلم رووعه تصدقوون اموت بالافلام الهنديه
حلا:وانا كمان
ريما:ايووه صحيح بنوتات شنو راح تلبسوون بكرا بالعيد (ريما كانت متحمسه اكثر وحده منهم لانها راح تشوف تركي)
نوف:انا راح البس فستان اسود قصير يعجبكم(نوف بنوته ولا كل البنات ضعيفه وقصيره شوي وعيونها عذاب)
شوق :انا راح البس بنطلون جينز اسود مع بلوزه حمراء ساده طويله
حلا:وانا متحيره شوقو البس الفستان البنفسجي الي اخدناه من البحرين ولا بنطلون وبلوزه
شوق: مدري والله اثنينهم حلووين
نوف: وانتي ريوم شنو راح تلبسين
ريم: خلوها مفاجئه احسن
حلا: يلا شنو بتلبسين موب فاضين لسخافتك
ريما :ههههههههه بلبس قميس وبنطلون جينز
كانوا محمد وتركي بالمطعم يتعشون
تركي:ها حمود بعد ك جوعان
محمد:الا قول بموت من الشبع (محمد شاب يجنن معذب البنات جسمه حلو ورياضي كشخته تكفي)
تركي :هههههههههه
محمد :يالله قوم تروك نروح البيت نعساان بالمره وبكره العيد
تركي:اوو صحيح يلا قووم عشان بكره نقعد بدري
في بيت العمه هديل
الكل كان متجمع هناك الحريم والرجال عشان العيد
عن الحريم
العمه هديل:بنوتات كل عام واتوا بخير(العمه هديل البنات يعزوها واجد )
البنات:وانتي بخير عمتوو
ام تركي:ريووم حبيبني روحي جيبي الكيك من عند تركي كاهو عند الباب
ريمااواهي فرحانه عشان راح تشوق تركي:طيب
راحت ريما واخدت الكيس من عند تركي
تركي:كل عام وانتي بخير بنت العم
ريما بخجل :وانت بخير
عند الرجال
ابو فواز:ها ياتركي وديت الكيك للحريم
تركي:اي وديته من شووي
ابو نوف:وش رايكم نروح بكره المزرعه عندي نغير جو يومين
ابو محمد: فكره حلوه
محمد:ايووه نبي نغير جو شووي
ابو محمد:فارس اتصل للحريم اعطيهم خبر
فارس :اانشاء الله يبه
فارس اتصل على ريما
ريما :هلا فارس
حلا من سمعت اسسم فارس رقع قلبها
فارس:اقوول ريووم قولي للحريم بكره رايحين للمزرعه عند عمي ابو نوف
ريما:ياي وناسه
فارس :يلا ضفي وسكر بوجها
ريما:بنوتات عندي لكم مفاجئه
البنات بحماس :شنوووو؟؟؟؟؟؟
ريما:بكره رايحين للمزرعه عند عمي ابو نوف
البنات :الله وناسه
راحت ريما وقالت للحريم والحريم عجبتهم الفكره لان الكل كان حاب يغير جو
طبعا الكل راح بيتهم عشان يناموا بدري
الشخصيات
عائلة ابو محمد
ام محمد وابو محمد
محمد وعمره 24 و فارس وعمره 21 ريما وعمرها 20
عائله ابو تركي
ام تركي وابو تركي
تركي وعمره 24 هشام وعمره 21 ورغد وعمرها 19
عائلة ابو نوف
ام نوف وابو نوف
نوف وعمرها 20(دلوعة امها وابوها وطلباتها اوامر)
عائلة ابو فواز
ام فواز وابو فواز
فواز وعمره23 حنان وعمرها 20
العمه هديل
حلا وعمرها 20 شوق وعمرها 19
البارت الاول
في بيت ابونوف
البنات مجتمعات هناك
(ريما وحلا وشوق )
وجالسات يشاهدون فلم ومتأثرين بالحيل ماعدا شوق وريما
ريما:بنات وناسه بكره العيد
شوق :ايووه وناسه
ريما:هي بنات لهدرجه متأثرين بالفلم(ريما بنوته ناعمه مره طولها زين موب قصيره ولا طويله جسمها حلو وايد )
شوق: او على متأثرين الا متأثرين ونص
نوف:واي الفلم رووعه تصدقوون اموت بالافلام الهنديه
حلا:وانا كمان
ريما:ايووه صحيح بنوتات شنو راح تلبسوون بكرا بالعيد (ريما كانت متحمسه اكثر وحده منهم لانها راح تشوف تركي)
نوف:انا راح البس فستان اسود قصير يعجبكم(نوف بنوته ولا كل البنات ضعيفه وقصيره شوي وعيونها عذاب)
شوق :انا راح البس بنطلون جينز اسود مع بلوزه حمراء ساده طويله
حلا:وانا متحيره شوقو البس الفستان البنفسجي الي اخدناه من البحرين ولا بنطلون وبلوزه
شوق: مدري والله اثنينهم حلووين
نوف: وانتي ريوم شنو راح تلبسين
ريم: خلوها مفاجئه احسن
حلا: يلا شنو بتلبسين موب فاضين لسخافتك
ريما :ههههههههه بلبس قميس وبنطلون جينز
كانوا محمد وتركي بالمطعم يتعشون
تركي:ها حمود بعد ك جوعان
محمد:الا قول بموت من الشبع (محمد شاب يجنن معذب البنات جسمه حلو ورياضي كشخته تكفي)
تركي :هههههههههه
محمد :يالله قوم تروك نروح البيت نعساان بالمره وبكره العيد
تركي:اوو صحيح يلا قووم عشان بكره نقعد بدري
في بيت العمه هديل
الكل كان متجمع هناك الحريم والرجال عشان العيد
عن الحريم
العمه هديل:بنوتات كل عام واتوا بخير(العمه هديل البنات يعزوها واجد )
البنات:وانتي بخير عمتوو
ام تركي:ريووم حبيبني روحي جيبي الكيك من عند تركي كاهو عند الباب
ريمااواهي فرحانه عشان راح تشوق تركي:طيب
راحت ريما واخدت الكيس من عند تركي
تركي:كل عام وانتي بخير بنت العم
ريما بخجل :وانت بخير
عند الرجال
ابو فواز:ها ياتركي وديت الكيك للحريم
تركي:اي وديته من شووي
ابو نوف:وش رايكم نروح بكره المزرعه عندي نغير جو يومين
ابو محمد: فكره حلوه
محمد:ايووه نبي نغير جو شووي
ابو محمد:فارس اتصل للحريم اعطيهم خبر
فارس :اانشاء الله يبه
فارس اتصل على ريما
ريما :هلا فارس
حلا من سمعت اسسم فارس رقع قلبها
فارس:اقوول ريووم قولي للحريم بكره رايحين للمزرعه عند عمي ابو نوف
ريما:ياي وناسه
فارس :يلا ضفي وسكر بوجها
ريما:بنوتات عندي لكم مفاجئه
البنات بحماس :شنوووو؟؟؟؟؟؟
ريما:بكره رايحين للمزرعه عند عمي ابو نوف
البنات :الله وناسه
راحت ريما وقالت للحريم والحريم عجبتهم الفكره لان الكل كان حاب يغير جو
طبعا الكل راح بيتهم عشان يناموا بدري