منتديات حارة بنات



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات حارة بنات

منتديات حارة بنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


+2
رومنسية منسية
الدعم الفني
6 مشترك

    رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:10 am

    الجــزاء الثامــن
    الفصــل الأول:



    ياسـر :حياالله ولد عمـي تو مانورت الشـركــه ...
    ناصــر: الله يحيك والشـركـه منوره بأصحابهـا..
    ياسـر:وش تشرب ...
    ناصـر:انا مو جايك عشان اتقهـوى انا جااايك بموضوع وأملـي فيك كبيـر..
    ياســر بأستغـراب :تدري اني اذا اقدر ماراح اقصـر وش مو ضوعك..
    ناصــر بتوتر:الصـراحه بالنسبـه لخطبتك لخالتي اتمنـى تعيد التفكير بالموضوع ..
    ياسر :وليش انشاءالله انا كلمت ابوها واخوها ورحبوا بالخطبــه ..
    ناصـر بأنفعال :بس البنت رافضه ..
    ياســر الي حاط رجل على رجل قال بكبرياء: ماتهمنـي موافقتهـا ,,أهــم شــي أهلها موافقيـن ..
    ناصــر:كيف ترضاها على نفسك تزوج وحده رافضتك...
    ياســر:اعيـدها لك للمـره الثانيه موافقتها أو عدمها ماتعني لي شي .
    ناصـر:هذ آخـر كلمــه عنـدك ..
    ياســر بغرور:ومستحيل اتنازل عنهـا..
    ناصـر اللي يبغــى يحرجه:ماتوقعتها منك ياولد عمـي كنت اتوقع إن كرامتك فوق كل شــي...
    ياســر بكبـرياء:لأنك ماعـرفتني للحين زيـن ياولــد عمــي ...
    ناصـر:وعمـي وش رايــه ..
    ياســر:بدون تلميحـات أنا رجــال وأبـوي ماله كلمــه علــي ,,وأبوي بدون شك ماراح يعارض لأنها هذي حريه شخصيـه ..
    ناصــر:والوالده بعــد بتوافق وتعتبـرها حريـه شخصيـه ..
    ياســر:ياولد عمــي ياناصـر أحب اقولك اني مو من اللي يمشــي على كـلام الحـريم,,وهـذي حياتـي وأنا حــر فيهـا ...
    ناصــر:يعنـي مصــر تعيـد الماضــي..
    ياســر وهو يشغـل سيجارتـه :هـذا الموضوع اللي كنت بتكلمنـي فيـه ..
    ناصـر اللي فهم تلميحـه وقف وقال:ايه هـذا الموضــع وقبل ماطلــع بقــولك كلمــه خلهــا علـى بالك زيــن خالتــي مو سهـلـه وصـدقنـي ماراح يدفـع ثمـن هـذا الزواج الفاشـل من قبل يبدأ غيــرك ...وطلع,,
    ياسـر وبعد ماطلع ناصـر طلع زفــر بقهـر :ولا أناهيـــن ,,واذا ماخليت خالتك اللي تهددنـي فيهـا تركع عنـد رجلـي مثل الجاريـه ماكـون ياســر الـ........

    سالي وهي ماسكـه بطنهـا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههه,,,ياي مو قادره اوقف ضحك وش هذي نكتت الموسـم ,,اخخخخخخخ عيدي ماسمعـت من خطبنـي ,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه...
    وبعد ماتمالكت نفسهـا :آآآآي بطنـي حسبـي الله عليك ياولد فطــوم كله منك خليتني اضحك لين اوجعنـي بطنـي ,,وناظرت بأختهـا :آآه قلت لي ياســر ولد فاطمـه خطبنــي ...
    أم ناصـر بملل:ايه خطبك بعـدين اسمـه ياسـر ولد ابـراهيم متـى بتتركين عنك قلة الأدب ...
    سالي انفجــرت ضحك من جديد :ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههه..
    أم ناصــر :حسبي الله عليك من بنت اسكتي فضحتينـا كل هذا ضحك ماشوف بالموضوع شي يضحك ...
    سالي ناظرت بأم ناصـر ورجعت تضحك ,,,ويوم شافت نظرات أم ناصـر العصبيه ..
    رفعت يدهـا تهديها :خلاص بسكت,هههههههه,, والله بحاول,,ههههههههههه,, بس مو قادره امسك نفسـي ,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههه..
    سالي اللي حاطه يدها على صدرهـا اللي اوجعهـا من كثـر الضحك خصوصاً أن فيهـا ربو من كانت صغيـره يروح ويرجـع :
    كححححححححححححححححححححححححححح,,كحححححححححححححح ححححح ح..
    أم ناصـر وهي تمد لها كأس الماء:شفتـي كله من الضحك ...
    سالي بألم :آآآآآآآه احس بضيــق ..
    أم ناصـر:تروحين للمستشفــى ..
    سالي اللي تمددت على الكنب وسكرت عيونهـا:لا مايحتاج ...
    وبـعد دقائق أم ناصـر :كيفك اللحيـن ...
    سالي :يعني أحسن شوي بس للحين أحس بوخزات بصدري ...
    أم ناصــر:طيب وش قلتي بالموضوع ..
    سالي بتعب:اووووووووه صدق ماعندك سالفة تشوفيني تعبانه وتسألين عن موضوع عارفه ردي عليه ....
    أم ناصـر بتوتـر:بـس أبوي موافق ...
    سالي :طيب خليه يتزوجـه ..
    أم ناصــر بعصبيـه:سالي بدون قلـة أدب ...
    سالي :اوووووووهوووو ترا صجيتينـي أكيــد لااا مابي اتزوج ماتفهمـون ...
    أم ناصــر:سالي افهميني الموضوع يتعلق بشغل ابوي ,,وابوي وسعـد موافقيـن خلاص رايك مايغيـر شـي ..
    سالي قفزت واقفـه وقالت :خليهم يحاولون يغصبوني على شــي والله لفشلهم بخلق ربـــي ,,,والله ثـم والله لـو مابقى رجال غيـر هالياســر ماتزوجــه ,,وبلغ أبوك هالكــلام لو بغــى ينفضـح على آخــر عمــره خليـه يجبـرني على ولد أمــه ...
    وطلعـــت فـوق ...

    هـزت أم ناصــر راسهـا بأسف وخذت جوالهـا بتدق علـى أبوهـا ...
    أم ناصـر:السلام عليكم
    أبو سعد :هلا وعليكم السلام ,,وش أخبار واخبار أختك وعيالك ...
    أم ناصـر:الحمدالله كلنـا بخيـر ..
    أبو سعـد :هاه بشــري كلمتي سالي ..
    أم ناصـر بحزن :كلمتها وليتني ماكلمتهـا ثارت جنونها وجلست تهدد وتوعد لواجبرتوها على الزواج بتفضحنـا ...
    أبو سعـد اللي عصب :وش هالكلام أختك ذي متى بتترك قلة أدبهـا ,,اسمعـي خلاص حنا ردينا عليه وقلنا أنا موافقيـن والملكـه الخميـس الجــاي ,,عقلـي أختك لايعقلهـا العقال ...
    أم ناصـر:الخميس الجاي مو كأنك استعجلتو ..
    أبو سعد :لأستعجلنا ولاشـي أنتي ماتدرين كم نخسـر كل ماتأخرنا برد عليه ,,حنا اتفقنا نملك
    ونوقع العقــود بنفس الوقت ..
    أم ناصـر:الله يسوي اللي فيـه الخيـر ...
    أبو سعـد:لاتقولين لهـا شي أنا ليلة الملكـه برسـل سعد يجيبهـا وهو يعرف كيف يتصـرف معهـا ...

    جلست سالي تتصـل ليــن ماقفــل كررت المحاوله عشرين مره وكان يدق لين يقفـل وماحد يرفعـه حست بالقهــر ورجعت تتدق لين اتعبت وحست بالنوم ,,انسدحت على السرير ورجعـت تحاول ..
    وهج :محد راد عليك لاتعبين نفسك ...
    سالي :اووووووف مالك دخـل تحت أمك وهنـا أنتـي واللي يسلمك اطلعي وخليني ..
    وهج :طيب الحين ودي افهم تتصلين عليه وش بتقولين لــه ..
    سالي بسخـريـه :بذكــره هو من..! واهلـه من..! شكلـه ناســي وذكـرى تنفع المؤمــن ,,,وابيـه يفهـم أن الشمس اقرب له مني ..
    وهج :سالي بليـز لاتصـرفين تصرف تندميـن عليه طول عمـرك ,,ترا ماجابه لك الا هاللسـان اللي متبري منك ...
    سالـي:انا أقول اللي ابـي وأسـوي اللي أبـي ومحد له حق ياحسبنـي ولايعترض على كلامـي تفهميـن ..
    وهـج:طيب خلاص سوي اللي تبيـن بس لاتزعلين نفسك ..
    ناظـرت فيهـا سالي نظرات غامضـه ورجعــت لجوالهــا ...
    سالي: يالله متى يردددددددد الزفت هذا ااااااااااااااااااف رددددددددددد ياحقيررررررر
    اااااااااااااااف ,,الحين الحيوان هذا ليش مايرد(رن رن رن ................)
    اف ولله حاله...متى بس يرد الله ياخذه ويريح العالم منه صدق اته حقير
    يا ناس هو قد سالي هههههههههههههههههه
    يقول بيتزوجني هههههههههههههههههههههههه ولله نكته هههههههههههههههههه
    نفسي اسمعها منه يقولها بالسانه هههههههههههههههههههههههه والله مشكله مره واثق من عمــره ..
    وهج :سالي وش فيك استخفيتي وش هالضحك ..
    سالي وهي تضحك:هو اللي استخف يوم خطبني ,,بس تصدقين يعجبوني الناس اللي عندهم طموح ..
    وهج اللي مستغربه حالة سالي :سالي انتي خايفه من تهديده صح ...
    سالي بنرفزه :أخاف منه هههههههههههههههههههه,,ضحكتيني بعدين عن أي تهديد انتي تكلمين .
    وهج :الكلام اللي قاله يوم رجعنـا من السوق ...
    سالي ناظرتها بغرور وقالت :اذا كنتي خوافـه مو ذنبي ولاتحسبين ولد عمك هالخايس يخوفنــي ولايهـز شعــره من راســي ...
    وهج :الله يهديك ..

    السـاعـه 9 بالليـل بمكتب ياســر ..
    ياســر:اوووووف ,,متـى بيخلص هالشغـل المتراكم مو كنه اسبـوع اللي أخذت فيه اجازه ارجع والقى كل هالاشغـال على راســي ...
    طلع جواله من درج مكتبــه بيتصـل على سعـود اللي رجــع العصـر لجده بيشوف اذا كان وصـــل
    لقـى 56مسد كول من جـوال سالي اللي محـول مكالماته على رقمـــه وآخـر مكالمه من نصف ساعــه ...
    ياســـر:وش عنـدها ذي وش اللي طرانا على بالهــا ...
    اتصـل على سعـود وقاله أنه وصــل ...
    رجـع لشغلـه بـس عجـز يركـز كل تفكيره بسالي ليش ماتصـله بالأخيــر أخـذ جواله ودق عليهــا....
    (رن رن رن رن رن ......)لين انقطـــع ,,,
    نـزل الجـوال ورجــع لشغلـه كمــل شغلــه أي كلام لين خلاص تعب من التفكيــر انتبــه لسـاعه اللي على الجدار كانت 11 ونصف ...
    جمع اوراقـه بفوضويه وحطهـا بالدرج المكتب ,,اخذ جواله وطلع وقفــل مكتبــه ,,جلس يمشــي بمرات الشـركه الخاليه من الاضاءه إلى القليل منها ,,,ركب سيارتـه ورجـع يتصـل بالسـالي (رن رن رن ..,كان بيقفـل بس جاه صوتهـا اللي مليـان نوووم :نعم ...
    ياســر اللي استغـرب منهـا:........
    سالي :هممممممممممم,,مين ...
    ياســـر:سالي ..
    سالي اللي للحين مغمضـه عيونهـا:ايه مين ..
    ياسـر يكلم نفسـه :وش من غبيه ذي ماتشوف الرقم طالع عنـدهـا,, اوووف شكلهـا مسطله من النوم ...
    ياسـر:وش تبيـن متصلــه ..
    سالي :هاه ,,انا متـى ,,ااااااااف قفل بنام ...
    ياسـر :اصحي اللحين كلميني زين ...
    سالي اللي ماتدري الله وين حاطهـا:ياقلبي ياروحـي ياحياتي أنت قفـل اللحيـن بنـام ,,هممممم حلو النوووم ..وراحت بسابع نومــه ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:11 am

    ياســر اللي تخدر من كلامهــا جلس يناظـر بجواله لين طفت اضاءته ,,حرك سيارتـه وهو زي المسحـور لدرجـه أنه طاف الدوار اللي قدام بيتهـم ثلاث مرات .. نزل عن دكـان قريب من بيتهـم يشتري سجائر ويوم طلع نسـى سيارتـه ورجـع للبيت مـشي ,,, وصــل البيت وبدال مايروح لغرفتـه راح المطبــخ ..
    ياسـر وهو يضرب راسـه :اووووووف أنا وش جابنـي هنـا ...
    فتح ياسـر الثلاجــه وطلع عصيـر تفاح اللي كان جنبــه خــل ,,, صب له نص الكأس شغل سيجارته وجلس على الطاوله بيشرب اول ماذاق طعمه رجعه بالكأس ومن الطعم الاذع اكتشف أنه بدل مايصب عصيـر تفاح أخذ خــل التفاح
    جلس ياســر يشرب ماء لين حس أن طعم بدا يخف ,,طلع غرفتــه وهو يحس أنه دايخ اول ماحط راســه على المخده جلس يسترجع الكلام اللي قالته له سالي وصورتهـا وهي تفك اللثمــه وتضحك
    كل ماقفـل عينه شافهـا قدامـه ياسـر بصوت مسموع :ماني مصدق أنها تعرف تقول كلام حلـو حسبـي الله عليهـاطيـرت عقلــي بصوتهـا الناعـس ...
    ياســر بعصبيه حط المخده على راســه وهو يقوووول:الله يحرمك النوم مثل ماحرمتيــه عينـي ,, وانقلـب على الجهه الثانيه :متــى يجي يـوم الخميس ,,وبتنهيـده : يابعــدك يالخميـس ...

    جلست تقلب الجـوال بيدهـا وتكلم نفسهـا:معقـوله كلمتـه أمس وأنا نايمـــه لا أنـا اكيد اتخيــل ,,مثل اشيـاء كثيره تخيلتهـا وهي ماصارت بالواقـع مثل السعود اللي شفته هنـا بالرياض وهــو بأمريكـا ,,صح صح انا اتخيــل ماكلمتــه ...
    وهج اللي ملت من حالتهـا:طيب روحــي للمكالمات المستلمـه وشوفــي اذا فعلاً اتصـل ورديتي عليه ولا هذا واحد من أحلامك ..
    سالي :لا أجلـس كذا مادري افضل من أني ادري اني كلمتـه وانا نايمــه ..
    وهج :طيب جيبي خليني أشوف ..
    سالي :لا مستحيل وشوفي وش بسوي ..دخلت على المكالمات المستلمـه ومسحتهــا كلهـا ...
    وهج :احسن بعــد ,,وطالعت بساعتهـا :وش فيها عبير تأخرت ..
    سالي :يمكن ماجات ,,وش تبغين فيهـا مأكفيك انا ...
    عبير من وراها :لا ياشيخـه تكلمين فيني من وراي ,,اجل خلاص برجع الفطور اللي اشتريته لك ...
    سالي اللي ميته جوع على غداها أمـس :لا انا ماقصد اللي فهمتيــه انا.......
    عبيــر:أكيـد ماراح تقدرين تقولين كلمتين على بعض لأنك ماتعودتي تقولي كلمـات طيبه كل كلامك هواش وطنازه ...
    سالي وهي تجر الكيسه منهـا:أقوول جيبي بس ...
    عبيــر:يمه انتبهي بس لاتاكلين القراطيس بعــد ,,مو جوع هذا اللي يسوي فيك كـذا ....

    نزل تحت وغتــرته على كتفه ,, شاف أبـوه جالس يتقهــوى ويقـرأ الجـرايد ناظر بسـاعتـه وشافهـا عشـر استغـرب وجود أبوه هالوقت فالبيت ...
    ياســر سلم على ابوه ووقف بيطلـع ...
    أبو ياسـر :وين بتروح اجلس شوي ابيك ...
    رجـع ياســر وجلس على الكرسي اللي قدام أبوه :آمـر طال عمـرك ..
    أبو ياسـر اللي نزل الجريده قال بجديه:وش سويت مع شركة صالح ..
    ياســر:صالح مـن ..
    ابوياســر: ليه فيه غيـره صالح الـ...... جد ولد عمك ..
    ياســر وهو يحاول يهدي نفسـه:للحين ماسوينا شـي بس اتفقت معهـم بنوقع يوم الخميـس ...
    أبو ياســر:زين سويت ذي الناس اللي ينوثق بشغـل معهـا ,,,كنت خايف لاتدخـل بمغامرات مع شركات صغيـره وتوهق عمرك ...
    فاطمــه :لاتخـاف على ياســـر هذا ولدي ذيب مثــل أبوه ...
    طالع ياسـر بأمــه وابتســم وهو يقول بداخله :الله يستر منك لودريتي ولدك الذيب وش ناوي عليه ...
    فاطمــه :مادريت يابوياســر..
    ابوياســر بأستغراب :ادري عن ايش ..؟؟
    فاطمـه بشماتـه :يوم الخميـس ملكـة بنت أختك على ولد عمهــا ...
    أبوياســر:وش قاعده تقـولين انتي من جايبــه هالكلام ..؟؟
    فاطمـه بأنفعال:من وين بجيبــه ,,أم سالم اتصلت تعزمنـا على ملكة ولدها ..
    أبو ياســر:بس هذا مايصيــر حنا متكلمين على البنت من يوم كانت صغيـره وحاجزينهـا لياســر..
    ياســر بهالحضـه شرق بالشاي اللي يشـربه وجلس يكح لين دمعة عيونـه ..
    فاطمـه وهي تمد له كاس مويا:بسم الله وش فيك أنت الثاني لاتكون تبغيهـا...
    ياســر:لا ,,لأبيهـا ولابي غيـرها انا اللحين مافكر بالزواج (لاياشيخ ومن اللي بيملك يوم الخميس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)
    أبوياســر:تبيهـا ولا ماتبيهـا ,,هذا مايصيــر كيف أختـي تكسـر كلمتي وتزوج بنتها ومن وراي ..
    فاطمــه اللي كانت تبيهـا من الله :اللحين مو وقت التشره البنت راحت فحال سبيلها والله يوفقهـا ولدك ألف بنت تمناه ,,وعنده بنات خالتــه اللي يسـون فاتن وطوايف فاتن,,هاه يمــه وش قلت ..
    ياســر :اللحين ماني مستـعد للزواج ..
    فاطمـه :طيب لاتزوج اللحين بس خلني اخطب لك قبل ماتطير البنت من يدينـا ...
    ياســروهو يوقف وبأبتسامه لأمــه :سوي الي تبينه يمه ...

    سالي :يالله وهج بنطلع دقيت على راجو واللحين هو برا ..
    وهج بصراخ:وشووو على كيفك انتي تصـرفين انا ابغــى أحضــر المحاضـره ..
    سالي وهي تجرها توقفهـا :امشي بس خلي عنك العناد هذا ,,عادي ماعمرنا غبنا عندها...
    عبيــر:بتطلعون وأنا ..
    سالي :انتي اجلسي اكتبي المحاضره عشان ننقلهـامنك ..
    عبير بقهـر:انشاءالله عمتـي سالي انتي تامرين أمـر ...
    سالي :يالله عاد عبيـر ياما نقلتي مني ماقلت شي ,,بعدين احمدي ربك احط يطلب منك المحاضره انتي وخطك اللي تقل جرت دجاج ..
    عبيــر :أنا خطي مثل جرت الدجاج ..
    سالي :لا أنا ..
    عبيــر:اذا أنتـي مافيه شك ...
    وهج وهي ترفع نظرها لسمـاء:الله يكملكم بعقـولكم ...
    عبيــر:ليه وش شايفتنـي ناقصــه ,,ادعـي لخالتك هي اللي محتاجه دعوه مثل هذي ..
    سالي اللي طفرت من هم :وهج بتجين ولابروح لحالي ..
    وهج :خلاص بجي معك ,,والله يعين على أمي اذا شافتنا راجعين بدري..
    سالي :ولا يهمك خلي هذا علي بس انجزي عطلتين ...

    دخلن البيت اللي كان فاضــي مع الباب الخلفــي طلعـت وهج فوق وسالي راحت للمطبــخ اللي كان فيـه أم ناصــر وناصــر وكان يتكلمـون عن سالي جت بتدخــل بس يوم سمعت كلامهم اللي انصدمت فيه وقفت تسمــع...

    ناصــر:مستحيــل اشــاركم باللي ناوين تســونه ,,تدرين هــذا وش يسمـونه يمــه خداع استغفــال ...
    أم ناصــر:حنا نبي مصلحتهــا وماقدامنــا اللا هالطريقــه ولاتبي ابوي يخســر فلوسه وسمعتــه بسبب دلع ساليووه ..
    ناصــر:مهما قلتي هذا مايبرر لكم اللي ناوين تســونه ,,هي حره ماتبي تزوج وبعدين هي مو بضاعه عشان جدي يبيعهـا ولا هذا تصــرف واحد عاقــل ...
    أم ناصــر:ناصر اللي جالس تكلم عنــه هذا جدك اللي عايشن بخيـره ,,ولاتنسى وقفتـه معنـا بعـد وفاة أبوك ...
    ناصــر:مساعدته لنا ماتعني أنا نوقف معه على حق أو باطــل ,,اللي يسـويه جدي هذا شــي مايرضي الله ...
    أم ناصــر:كيف يعنــي منت مودي سالي للقصيــم مثـل ماتفقت مع أبوي ...
    ناصــر:لا ,,ومو كنتم متفقين أن سعد هو اللي يجي يأخذهـا ...
    أم ناصــر:أنت تدري باللي بين سالي وسعــد ...
    ناصــر:يمــه افهميني أنا مأقدر اكذب على خالتي واقول أن جدي مريض,,أنا اصلاًمو راضـي بالموضوع الخطبـه من بدايتـه تبغيني اكذب ..
    أم ناصــر:بتوديـن أنا وسالي يوم الاربعــاء ولاتراني غضبانه عليك ليوم الدين ..
    ناصـربانفعال :يمه وش هالكلام حرام عليك تجبريني على شي مابغاه ...
    أم ناصـر وهي توقف بتطلع :هذي اخر كلمه عندي ..وطلعت ..

    سالي أول ماحست إن أم ناصـر بتطلع ركضت على طول وتخبت ورى طاولة التلفزيون ...
    شافت أم ناصـر وهي طالعه فوق لغرفتهـا ...
    دخلت على وهج وهي سرحانه وتعض أصبعهـا السبابه ...
    وهج :وين الفطور ..؟؟
    سالي :هاه ,,لقيت ناصـر وأمك بالمطبخ فرجعت ...
    وهج الي جالسه على الكمبيوتر:مالت عليك وكل هالوقت وش تسوين ...
    سالي:اووووف هو تحقيق ,,خلاص قلت لك لقيتهم بالمطبخ ورجعت ...
    وهج جلست تكلم بس سالي ماكانت تسمعهـا لأنهـا سرحت تخطط لأهلـها وكيف بتوقعهم بالحفره اللي حفروهـا لها ...

    فاطمــه:على ويـن العـزم ..؟
    ياســر اللي كان لابـس جينز اسود وتي شيرت بيج كت ماسك على جسمـه :بروح القصيـم عندي شغـــل ...
    فاطمــه بتريقـه :عمتك بتزعــل وبتأخذ بخاطرها لودرت أنك ماحضــرت ...
    ياســر:ولو يمـه وأنتي وين رحتي سلمي لي عليهـا وباركي لها ولفاتن بنيابـه عنــي ...
    وجلس ينادي: ميرري,, ميررري ...
    فاطمـه :وش تبغـى فيهـا ..؟
    ياسـر:ابيهـا تطلع ثيابي وتعلقهـا بالسياره ...
    فاطمـه :بتروح بري ..
    ياسـر :ايه انشاءالله ..
    فاطمـه بحنيه :انتبـه لاطريق ..
    ياسـر :انشاءالله لاتخافين علي ولانسيتي اني ولدك الذيب ...
    فاطمـه :اطلع أنت وأنا اخليهـا تلحقك بالثياب ..
    ياسـر وهو يحب راس امه :اجل يالله مع السلامـه ..
    أول ماركب سيارتـه طالـع بشكلـه بمراية السياره ومرر يده على ذقنــه :يابيله تنعيــم ,,لازم اطلع اليوم صدق معـرس,, وأمـي تبني احضـر ملكة بنت عمتـي طيب وأنا من يحضـر بدالي ملكتـي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه
    هههههههههههههههههههههههه..
    جابت له ميـري ثيـابه وغترته وعلقهم بشبابيك السياره اللي ورى ...
    راح بالبدايه للحلاق بعـديـن اخذ طريق الرياض القصيــم وطار بسيارتـه...
    وبسيـارتـه يصدح محمـد عبـده برائعتــه ليلة خميـس ...
    ليلة خميس طرز بها نور القمر
    شط البحر نصف الشهر..
    و الليل من فرحه عريس ليلة خميس...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:12 am

    كانت نايمــه على سريـرها الملوكـــي وعيـونهـا معلقــه بالسقـف ,,الخطــه ماشيــه زي ماتبــي أول ماجت سوت نفسهــا متفاجئــه بالموقف ,,وعملت نفسهــا راضيــه بالواقــع خصوصـاً بعد ماهددهـا سعــد,, تحس نفسهــا وكأنهــا بالسجــن كبيـر وحراسهـا كثيـر ,,,اليوم الكــل ماجتمــع أخوانهـا من أبوهـا كلهم حاضـرين وعيالهـم ,,,خالاتهـا وجدتهـا جو من حائـل وجالسيـن بيــت أمهــا وأختهـا المصــون اللي كانت طـرف كبيـر بهالعبــه رمتهـا وراحت عنـد أمها ولا كأنهـا سوت شــي ,,, يعنـــي كل شــي مرسـوم ومخطط لـه من أيـام بـس هي اللي ماتدري ولا كأن العنـز اللي بيبيعونهـا اليـوم هــي ...

    دخـل عليهـا سعــد وطالعهـا بنظرات تهـديد وقالهـا تنزل معـه علشان يسألهـا الشيـخ وتوقـع علــى العقـد ...
    وهم ينزلون بالمصعـد سالها سعـد :غريبــه ماتوقعت هالدواء منك توقعتك تكسـرين على الدنيـا ..
    سالي بميوعـه :تبغاين أكسـر الدنيـا حاضـره ماعنـدي مانع ..
    سعـد :لا خليك على هدوئك تهبلين بهالطريقـه ...
    طلب منهـا سعيـد توقف عند الباب ودخل هو للمجلس اللي كان جالس فيـه الشيخ مع حمـد أخوه ..
    اشـر عليـه سعـد يطلع ,,فطلع ..
    سعيـد :ياشيخ البنت عند الباب ..
    تقرب الشيخ من الباب ومـد لسالي الدفتر وقال :يابنتي اذا كنتي موافقـه على هذا الزواج وقعـي بالمكان المخصص ...

    سالي :اوقع لاماراح اوقع لأنـي ماني موافقـه ...
    الشيـخ اللي تفاجيء اول مره يصيـرمعه مثل هالموقف :ماذا تقولين يابنتـي هداكِ الله ...
    سالي براءه :اقولك انا ماني موافقـه ...
    الشيخ :يابنتي اعيد عليكي هالسؤال هل أنتي راضيـه ...
    سالي بملل:لا مو راضيـه غصب اوافق ..
    الشيخ بعصبيــه :مالذي اسمعــه يأخــي الفتاة غيـر راضيـه ..اذاً هـذا الزواج لايمكـن اتمـامـه ..
    سعـد اللي مصدوم توقع تسوي أي شـي الا هذا :ياشيخ واللي يطول عمـرك ماعليك منهـا هذي بزر ماتعرف مصلحتهـا..
    الشيخ :آسف يأخـي لا ستطيع أن إن امضــي بهذا العقـد من غيـر رضـى العروس ,,والآن اسمح لي أن انصـرف ,, وتأكدوا مـره اخــرى من رضـى العروس حتـى لاتضعــوا أنفسكم بمثـل هذه المواقف ,,,وخافـوا الله في بناتكم فهن أمـانه في أعناقكـم سيحاسبكـم الله يوم القيامه على ماتفعلونه بهـن ,,عن اذنك ..وطلع الشيخ ...

    فتح سعـد الباب اللي كانت سالي واقفـه عنـده بـس ماكانت فيه,,, طلع يركض فوق وجنون الدنيـا كلهـاتناقز قدامــه اليوم قاتلهـا قاتلهـا ,,,فتح باب غرفتـها اللي كانوا شايلين منـه المفتـاح ولقى الغرفـه فاضيـه بـس باب الحمـام مقفـل ..
    جلس يدق على الباب بقـوه وكأنه بيخلعه :افتحــي ياحيـوانه افتحـي الباب بعـد سواد وجهك بتوزين
    عنـا ذابحك اليوم ذابحك افتحـي ,,وهو يطق الباب بقـوه لدرجـة أن كل اللي بالبيت تجمعـوا عليهـم مرة ابوه أم حمــد :سعـد الله يهديك وش فيك صوتك واصـل تحت فضحتنـا قدام الناس ...
    سعـد وهو يضرب يده بالجدار:ليه هو في فضيحـه أكبـر من الفضيحـه اللي حطتنا فيهـا السافلـه هذي ..
    أم حمـد اللي انصدمت بكلامه عن أختــه :سعـد هد اعصابك وفهمنـا وش صار...
    بـس سعـد ماهدى بالعكــس زاد بضـربـه على الباب ومابقى كلمة لعـن و سب وشتم بحق أختـه إلى قالها ...
    على فكــره سالي داخل الحمـام كانت جالسـه تسوي ميك آب ...

    مسكــه حمــد اللي فهم من الشيخ اللي صـار:ياسعد امش معـي خلهـا عنك لاحقيـن عليهـا بس اللحين خلنا ننزل نتدارك الموقف قبـل مانفضح قدام الرياجيـل أنا كلمت أبوي وفهمته الموضوع وهو اللحين ينتظرنا بالمجلـس تحت ..
    سعــد بيأس:وأبوي وش بيسوي خلاص انفضحنـا ياحمـد أختك نزلت روسنا بالقاع ..
    حمـد:أنت انزل معي اللحيـن لايسمعونك الحريم وننفضح صدق ..
    نزل معـه سعـد وهو منزل راسـه وهموم الدنيـا كلهـا على راسها ...

    دخـل على أبوه اللي كان جالس بالمجلس وحالته سيئـه وشكـل الضغط مرتفع عنـده ..
    حمـد :يبه الله يطولنا بعمـرك هد بالك ومايصيـر الا اللي يرضيك ...
    ابوسعــد :وشلون ياحمــد ..
    حمـد :إن اتصلت على شيخ ثاني واللحين هو جاي بالطريق ..
    سعـد :والشيخ الثاني وش بيسوي مثل مافضحتنا بالاول بتفضحنـا بالثاني ,,بعدين كيف بنفسـر لارياجيل اللي بالمجلس اللي قاعد يصيـر ...
    حمــد بهدواء:اول شي ماراح يصيـر شي قادمهم نجيب ياســر هنـا ونملك ..
    سعـد :والحيوانه اللي مقفله على عمرها كيف بنطلعهـا ..
    حمـد بحقد :عمـرها ماطلعت خلها تخيس بالحمـأم ,,الشيخ اللي اتصلت عليه يملك بدون مايسأل العروس يعني مجرب لمثل هالحالات ,,والتوقيع أي وحده من البنات ولاأمـي توقع بدالهـا ...

    ياســر وبعــد ماملكـوا وعلى العشــاء جالسه بينه وبين نفسـه :الصـراحـه أنا مانصـدمت باللي صـار بالعكــس كنت متوقع منهـا أي شـي كنت بنصدم صدق لو استسلمت وماحاولات تفركش هالزواجـه ,,بس شكل أخوانهـا صدق معصبيــن ومتفاجئين وكأنهـا غريبـه عليهـم ومايعرفونهـازيـن ,,وأن الغريب احس نفسي اعرفهـا أكثر منهم ,,بس شكلهـا الليـله بتأخذ علقــه محتـرمـه ...

    ياســر وهو طالع من العشـاء وراجـع للخيمـه انتبــه على ناصــر اللي كان يكلم ورى الخيمــه مايدري ليـه راح له ,,
    ناصـر يوم شاف ياسـر جاي لمـه قفـل من اللي كان يكلمـه أوبالاحرى اللي كان يكلمهـا لأنـه كان يكلم سالي ويعلمهـا باللي صار :انبسطت بعـد ماسويت اللي براسك ,,مو قلت لك البنت ماتبيـك ,,ليه تحط نفسك بموقف زي هـذا ...
    ياســر وهو يشغـل سيجارتـه:مو وقت الحساب اللحين خالتك وصارت زوجتـي ...
    ناصـر طنشـه وجلس يلعب بجواله ...
    كمـل ياسـر يوم شاف ناصـر ساكت :افضل لك ولهـا ترجـعها اللحين الرياض قبل مايفضون لهـا خوالك لأنـي ماتوقع يمررون اللي صار على خيــر...
    ناصــر:قلت لهـا ,,وتقول أن محد يهمهـا ...
    ياســر وهو يطفي برجله السيجاره بعد مارماها على الارض:وانت بتسمع كلامهــا ,,سعـد شكلـه موناوي على خيـر ينتظـر الرياجيل اللي عنده يطلعون ويلتفت لها,, عن اذنك واتمنـى تسوي اللي قلت لك عليه ,,ودخل الخيمــه ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:15 am

    الجـــزاء الثامــن
    الفصــل الثانـــي ...


    رجعــت تغسـل وجهـا للمره العشـرين لعـل وعسـى تصحــى من هالكابــوس اللي عايشتـــه ,,, ناظرت صورتهـا بالمرايــه كان وجهـا أحمــر من كثــر ماغسلتــه وعيونهـا تدمــع من المـاء اللي داخلها
    وشعــرها القصيـر لاصـق على جبينهـا ,,,سالي تكلم نفسهـا:معقوله اللي قاعـد يصيـر قبـل دقايق بس كانت جالسه مبسوطه اتفنن بالمكياج وسعــد برا يحتـرق ,,,كيف انقلبت المعادله وصرت أن اللي قاعده احترق ,,,اشعــر بالقهــر وقلت الحيلــه احس إن حبـل التف حول رقبتــي يخنقنـي وأنا مو قادره ابعده عنــي أول مره احس اني ضعيـفه مابيدي شــي ,,,كيف يزوجونـي غصب عنـي ..ياربي ليش اللحين بس غصبوني يامانخطبت ماعمرهـم فكروا يغصبوني ليه هالانســإن بذات يجبروني على الزواج منــه ,,ياليتهم غصبوني على أي أحـد الاهــذا ,,يالناس ياعالــم تاريخي معــه غيــر مشـرف هــذ اماتزوجنــي عشـإن شـي واحد بس إنـه ينتقـم منــي ..أنا,,أنا,, صـرت متزوجـه كيف مايصيــر أنا اللي أكـره مأشــوف الرجال كيف اتزوج ,,للحيـن ماني مستوعبــه أن اني طحت بالفـخ اللي رسمـت لأهلـي ,,أكـرهم ...أكــرهم ,,,عمــري ماكرهتم كثـر ماكرهتم اللحيــن ,,هـم سبب كل العذاب اللي عشتـه من يوم فتحــت على الدنيـا الا هاليــوم هم سبب شقاي بهالحيــاه ويقولون ليـه طالعــه قليلة أدب وقحــه ماحتـرم أحد ماهـو انا لقية أحد يربينـي ويعلمنـي الخطـأ ,,
    ياسبحـان الله :يـرمون الخزف علـى الارض يقولوا ليه يتكســر..
    يلومـوا الجرح بقدامـي وطريقـي ممتلـي اشـواك ...
    لا ياربــي أنا ليش حظـي كذا ,,يعنـي الا متـى بعيش بعذاب ....

    وبنبرة حقد طالعـه من جواة قلبهـا :حـرام ليـش أنا بـس اتعـذب لازم كل اللي حوالـي يتعـذبون مثلي ويشـربون من نفس الكأس ,,,بتشوفون كلكم أن ماقلبت حياتكم نكــد كل اللي ساهـم فهذا الزواجـه راح ينوله من الطيب نصيــب ,,وأولهـم أنت يازوجـي العزيـز ياســر !!!
    طلعت من الحمـام وفكرت الانتقـام ورد الاعتـبار مسيطـره على تفكيـرهـا فتحت دولابهـا وسحبت عباتهـا وشنطتهـا ,,وطلعت جوالهـا واتصلت على ناصــر ...

    طلع ناصـر من المجلس بعـد ماشاف رقم سالي لأنه استنتج وش تبي فيـه ماعارض رغبتهـا بالرجعـه للرياض ,,طلع بسـرعه للمواقف منغيـر مايودع جـده وخوالـه حتـى مايعطيهـم فرصـه يفكـروا بايذاء سالي أو منعـها من الرجعـه معـه ...

    من يوم دق جوال ناصـر وطلـع عرفت من المتصـل فطلعت وراه بدقايق وبعـد ماودعتهم ,,وهذاني اشوفهـا قدامــي تمخطـر بمشيتهـا وكأنهـا تقول يارض هتزي ماحدا قدي ...وكالعـاده العبـاه ولاكلفت نفسهـا تصكهـا والطرحـه على أكتافهـا ولا كأنهـا جالسـه تمشـي بقسـم الرجال وممكـن بأي وقت يطلع أحد ويشوفهـا ,,,شكلهـا ماكنت منتبهه لي لأنهـا الواضح عليهـا سرحـانه ,,
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:16 am

    :خالتي سالي ,,خالتو سالي ...
    سالي بنرفزه :تخلخلت عظامك من متـى صرت خالتك ..
    بسـام:اوووه خالتـي ,,عمتـي كلـه واحد المهم غطـي وجهـك ..
    سالي: وش قلت ياولد أبوك ؟! ,,تأمـر على خواتك مو علي ...
    بسـام :اقولك غطي وجهك غبيه انتي يمكن يطلع رجال ويشوفك ..
    سالي بعصبيـه :بساموه حل عني لأطلـع سوايا ابوك فيك ,,ومره ثانيه حتى لو شفتني طالعه بدون عبايه ماتكلمني فاهم ,,ولفت على الجهه الثانيه ورجعت طرحتهـا على وجها وشافتـه واقف يناظرها ويبتسـم بأنتصـار ,,,حست أنها بتنفجـر من الغيض اذا ماطلعت حـرتهـا فيـه ,,وبحركـه غيـر اراديـه حملت حصاه متوسطه الحجم من الحوش الترابي وراحت تلحق ياسـر اللي طلـع للمواقـف طلعت وكان المكـان مظلم شافت ناصـر موقف سيارتـه بعيـد واقف عنـدها يكلم ومعطي الباب ظهره يعنـي مايشوفهـا دارت بعيونهـا على السيارات الموجـوده وفجاه اشتغلت وحده من سيارات واشتغـل نورهـا عرفت أنهـا سيارته وبكـل قـوه تمتلكه رمت فيـها الحصـاه على شباك المقعد اللي جنب السائق ,,وكملت طريقهـا لسيارة ناصـر وركبت ورى بدون ماتكلـم ..
    ياســر :الحيـوانه بغت تكسـر زجاج الشباك حسبـي الله عليك ,,ولاتدرين ليته كسرتيه عشان أطلع بعديـن من عيـونك وعشـان يرتفع الثمـن اللي راح تدفعينــه ...

    ناصـــر:الوو,, هلايمـه ,,ايه ,,طيب حنا ننتظـرك برى اطلعــي ,,يمـه واللي يخليك اطلعي مالي خلق انزل اسلم علــى أحـد ..وبعد ماقفـل ..
    ناصـر:سالي انزلي معي سلمي على جدتك وخالاتك ...
    سالي سافهتـه ..
    ناصــر:سالي يالله عن الدلع كلها عشر دقايق انزلي سلمي على جدتك وخالاتك ...
    سالي بأنفعـال:ناصـر بتنزل أنزل أنا رجلي ماراح تمشي شبـر برا السياره ..
    ناصــر نزل وصك باب السياره بقـوه ...

    طلعت سالي جوالها من الشنطـه وهي تحس أنها مخنوقـه ودقت الرقم ...
    وهج :الو هلا سوسو ..
    سالي بيأس:وهج خلاص زوجني له ...
    وهج بصدمه:كيف مستحيــل ,,حسبي الله عليهــم ذولا مايحســون ,,,
    سالي بألم:من زمان توك تدرين ,,وهج ماني قادره اصدق اللي صارلي ...
    وهج بحقد:اكرهم ليه يسوون فيك كذا ذولي مو أهل ذولا أعداء ...
    سالي :حتى أنا اكرهم والله لخليهم يندمـون ,,وهج احس بختنق وش اسوي ..
    وهج وهي تبكـي : خلاص مابيدك شي تسوينـه ...
    سالي وهي تشوف ناصر وامـه جايين :خلاص وهج بعدين اكلمك ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:17 am

    أم ناصـر اللي ركبت قدام :السلام عليكم ..
    طبعـاً محد رد ..
    أم ناصــر :ليش مانزلتي تسلمين على جدتي وخالاتـي هو جاين من حايل عشانك وآخــر شي تسوين فيهم كذا ..
    سالي معطيتهـا أكبــر طاف ..
    أم ناصــر:ليه ماتردين القطو أكل لسانك ..
    سالي تأففت بقهـــر ..
    أم ناصــر:الله يهـديـــك,,ويعيــن المسكيــن اللي ابتلى فيــك ..
    سالي :ناصـــر شغل الـfm ...
    أم ناصـــر:وأنتي هـذا اللي فالحــه فيـه سمـع الاغانــي ..
    ناصـر اللي مل :خلاص يمـه هــدي ,,هي اللحين متضايقه لاتزيدين عليهــا ..وشغل لهـا الـfm

    ياســر اللي نشـوة الانتصـار مسيطـره عليـه اتصــل بالسعـود اللي يحســـه أقـرب انســإن لـه أقـرب له حتـى مـن أخــوانـه بـس حـس أنه اخـدعه ياربـي وش بتكون ردة فعلـه لو درى أحسن شي مأقوله اللحيـن ..
    سعــود :ياســر وصمخ وش فيك ماتصـل عشان تسكت ..
    ياســـر :هاه ,,وش قاعد تقــول .؟؟
    سعــود:لا والله شكلك أبد مو صاحـي ,,,حبيبــي روح كمل نومك واذا صح صحت ارجـع كلمنــي ..وقفـل ..
    ياســر وهو يناظر بجواله :حسبي الله على بليسك مدري وش فيـه ذا استخف مستحليها هاليومين كل شوي صاك بوجهــي بس عادي يمون النسيب...وجلس يضحك بقوه ..

    جنــى بخوف: وهج وجع وش فيـك تبكــن ...
    وهج تبكـي ....
    جنـى :وهج قولي طيحتـي قلبــي ,,امي ناصـر وسالي صار فيهم شـي لايكون صارلهم حادث ..!!
    وهج بانفعـال:فال الله ولا فالك ,,بس ...ورجعت تبكـــي ..
    جنــى :اوووووف الله ياخذ ابليسك تكلمـي ,,قسم بالله أنك تقهــرين ..
    وهج وهي تكلم وتشهق :سالي خلاص تزوجت ياســر..
    جنـــى بصـدمـه :سالي ,,ياســر ..انتي وش قاعد تقولين ..
    وهج :حرام عليهم ليش يسون فيهـا كـذا,, ليش يغصبونهـا على شـي ماتبيــه ..
    جنــى :وهج ياســر وش دخله بالسـالي أنا مو فاهمـه شـي من اللي قاعده تقولينـه ..
    وهج باستغــراب :أنتي ماتدرين أن ياسـر خطب خالتـي سالي ..؟
    جنــى بصـرخه :مين خطب سالي ..
    وهح :ياســر ياســر ,,واللحيــن خلاص صارت زرجتــه ..
    جنــى:وهج تكلمي معـــي بوضوح ماني قادره استوعب ..
    تنهدت وهج وجلست تقولها السالفه ...
    جنـى وهي ماسك راسهـا:مستحيـل مو قادره اصـدق اللي قاعده تقولينــه ...
    وهج :لا صدقـــي ,,خالتــــي باعـــوها وبأبخـــس الاثمـــان ...

    فاطمـــه اللي داخلــه البيت والابتســامه شاقـه الحلق :خوش ملكــه الصــراحـه ماقصــروا أهــل المعـــرس بـس شيخــه اللي يشوفهــا يقــول هـذا عزى بنتهـا مو ملكتهــا ..
    بسمــه :حتـى فاتــن ماكانت فـرحـانه وبـس تبكــي ,,لدرجــة أن خوات سالـم انتبهوا لهــا وجلسو يسألون ليش تبكــي ..
    فاطمــه بطنازه:مسكيـن أمهــا اللي خلتهـا تعلق بالوهــم ,,بــس حامض على بوزهـا تأخذ ولـدي ..
    بسمـه :اقـول يمــه أنتي من تبغين ياخـذ ياســر ..؟
    فاطمــه اللي انبسطت على السـالفه :أخـوانك كلهـم أبغـاهـم ياخـذون من بنات خواتــي وأخـوانـي ,,حتـى أنتي لو بيدي زوجتك لواحد من عيالهم ..
    بسمـــه بداخلهـا:لاتكفين يمـه,,الا أنا طلعيني من مخططاتك أنا ماراح أخذ الا نايـف ولو على جثتـي ..
    فاطمــه :وش فيك سكتـي ياحليلك يابسوم تستحيــن ..

    ريان :بسوم تستحــي كثرولي منهـا ..
    فاطمـه :ماشاءالله من ويـن لافـي يالهـايت ..
    ريان عشان يغيــر الموضوع :اوش اوش ,,وش هالكشخـه والله منتي هينـه يأم ريان ..
    فاطمـه :اسمـي أم ياســر لوكنت ناســي ...
    ريان :والنعم فيك والخيبــه بياســر ..
    فاطمـه بعصبيــه :ريان ومـرض لاتقـول عن أخوك كـذا والله لوأنه عدوك ..
    ريان وهو يحرك يديه :طيب هـدي ,,لو هـو اللي متكلم عنـي كـذا ماقلتــي شـي ..
    فاطمــه:هـو أخـوك الكبيــر ويقول اللي يبـي ..
    ريان :يمــه بليز مللتينـي بهالجملــه أخوك الكبير,, أخوك الكبيـر ,,مـدري وش مسـوي لكم هالياســر أنتي وأبوي ياخوفـي يكون ساحـركم ..
    بسمــه :كل هالحقـد على ياسـر عشان ماخلى أبوي يشتري لك سياره جديده ..
    ريان :ايه مو على كيفـه ..هو كل شهــرين مغيــر سيـارتـه وأنا لــي سنـه ماغيرت سيارتـي ..
    فاطمـه :أنت ليش ماتفهــم السيارات اللي يشتريهـا أخوك من حر ماله ماشحدهـا من أبوك مثلك ,,بعـدين سيارتك جديده ليه تغيـرها مالها ست شهور من اشتريتهـا ..
    ريان بحسـد :ايه ماهو ولدك المدلل ماترضين عليه ,,ليه ماتصيرين مثل عمتي شيخه لو يطلع عيونهـا نايف تعطيهن له ..
    فاطمـه بكره :وقطيعـه مالقيت الا الثـور المدلل ولد عمتك تبغـى تصيـر مثله ,,أنا مدري وش محصله من وراه أمــه هذا كبـره وللحيـن ياخذ مصروفه منهـا بنـدر اللي اصغـر منـه تخـرج وتوظف وهو للحيـن يـدرس..
    ريان :وهـذا اللي هامكـم الشغـل ,,اصلاً ليش يتعـب نفسـه ويشتغـل وفلـوس أبـوه ماتحـرقهـا النيران وعمتي ماهي مقصـره عليـه ..

    بنـدر اللي توه جاي :السلام عليكـم ..
    الكل :وعليكم السلام ..
    بندر:وأنت مالك سيـره الا عمتك ولدهـا ,,وبعـدين من الصبح ادق عليك ليش ماترد ؟!
    ريان:جوالي مافيـه شحـن مقفـل ..
    بنـدر:على العمـوم أبوي متحلف فيك وده بس يشوفك عشان يقصبك ...
    ريان :ياليل الزفت ,,وأبوك ماعنـده غيـري يطلـع ضيقه فيـه ..
    فاطمـه :وأبوك وينـه ماجاء ..
    بنـدر:الشيبان كلهم بعـد العشاء راحو ديوانية أبو سالم ...
    ريان :ماقلت لي وش فيـه الشايب علي ..
    بندر اللي فصخ شماغه وعقاله ورماه على بسمـه :صفطيـها ,,برايك وش يبي فيك يعني بيصور معك..
    ريان :بدون تريقـه ..
    بندر: يبغاك تروح معنـا للملكه ,,,هو من يوم درى أن ياسـر مسـافر عصب ...
    فاطمـه :اللي يسمعك يقـول مسـافر يلعـب ماكأنـه مسافـر شغــل ..
    ريان بغيـره :أكيـد ماترضـى عليـه حبيب القلـب ..
    بنـدر :يووه أنت للحين على هالغيـره ,,عيب عليك رجال وش كبرك وتغـار ..
    ريان :ايه أنت خلك طيب كـذا لين يسـرق حلالنـا ..
    فاطمـه :حسبي الله عليك من ولد استح على وجهك اللي تكلم عنه هـذا أخوك .!
    بنـدر:الغيـره اللي تكلـم مـو هو ..
    ريان :واللي يسلمكم غيـروا الموضـوع ,,هـذ مركـب قرون استشعـار لـوكان بأخــر الدنيـا يسمعكم ويجـي ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:18 am

    ياســر اللي واقف على الباب :من هـذا !!..السـلام عليكـم ..
    الكـل :وعليكـم السـلام ..
    فاطمـه وهي تغايض ريان :هـلا والله بولدي نـور عـيني ..
    بنـدر وبسمـه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ههههه.
    ياسـر بأستغـراب وهو ينزل جواله ومفاتيحـه على الطاوله اللي بينـه وبين بسمـه : وش فيكـم تضحكـون ؟!
    بنـدر وهو يطـالع ياسـر بأعجـاب:ياخطيــر من ويـن جاي على هالكشخــه ,,الثوب اسـود والغتـره اللي يشـوفك يقـول معـرس ,,بس ليـه شلت السكسوكـه,بس تبقـى حلـو ..
    ياسـر اللي ارتبك يوم سمع كلمـة معـرس :ماقلت شي جديد ادري أني حلو وسيـم ,,وماحتـاج شهـادة أحـد ..
    ريان بصوت واطـي بس سمعـه ياسـر :انتبـه لاتطيـر ..
    فاطمـه :هاه يمـه اشوفك رجعـت بدري من القصيـم ..خلصت شغلـك ؟
    ياسـر :ايه الحمـدالله خلصت ,,وعشان يجـس نبضهـا :توقعـي يمـه من شفـت هنـاك ؟!
    فاطمـه :والله ماعـرف أحـد بالقصيـم ..من شفت ؟!
    ياسـر بنبـره غريبـه :ناصـر ولد عمــي .!
    فاطمـه بنرفـزه :وين شفتـه اللي ماينسمـى ..
    ياســر:بيت جـده ..
    فاطمــه :وأنت وش موديك عنـدهم ..
    ياســر:شغـل والشغـل ماله دخـل بالخلافات العائليـه ,,وبعـدين أنا مفكــر أخذ منهـم ..
    فاطمـه اللي تحسبـه يمـزح :ليه لاقي عنـدهم اللي تليق بياسـر ولد أبـراهيم الـ.......
    بسمــه بنبره لها معنــى :يمكــن عاجبتــه سالي المتمــرده ..
    فاطمـه بعصبيـه وصراخ :أنتـي كيف تسمحين لنفسك تكلميــن أخوك بهالطـريقـه ..
    بسمــه :لوكان ماهو معجب فيهـا محط صورتهــا خلفيـة شاشتـــه ...

    ياســر بهالحضـــه حس أن الهـواء اللي بالصاله تبخـــر ,,كل اللي بالصـاله سكتـوا ينتظـرون رد ياســر على اللي قالتـه بسمـــه !!
    بسمـه بتريقــه :وش فيك ساكت ليه ماتــرد ,,الا ماقلت مـن متــى تعــرف بنت الـ............
    كف علــى وجهـا سكتهــا ,,بسمــه :تظربني عشان ......
    ياســر وهو يتنفس بسرعه :واقص لسانك اذا سمعتك تكلمين عنهــا بالشينــه,,,سـالي .....وسكت ثوانـي مرت كنهـا ساعات على الموجودين :زوجتــي واللي يمسهـا يمسنــي وبصـرخه ارعبت بسمــه: فاهمـــه !!!
    فاطمـــه :أنت وش قاعـد تقـول استخفيـت ..كيـف زوجتـك .؟
    ياســـر :زوجتـي يعنــي زوجتـي تزوجتهـــا ,,ماتفهمونهـا ذي بعــد رحت لأهلهـا وخطبتهـا وافقـوا واليوم ملكنـا فهمتـي وش يعنـي زوجتـي يمــه ..
    فاطمــه بذهـــول وصدمــه :تتزوجت من ورانـا هـذ آخــر تربيتــي فيك ...
    ياســـر :يمــه أنا ماسـويت شــي حــرام تزوجـت واعتقـد الزواج حــلال,,وبليـز يمــه لاتكبريـن الموضــوع انا توني اليوم مالك يعنـي ماخبيت عليكم شـي ..
    فاطمــه :ليه تبغـي لين تزوج ويجيك عيــال بعــدين تخبــرنا ...
    ياســـر:اعتقـد أنا كبيـر بما يكفي عشـان أخـذ قرارتـي بنفســي ..
    فاطمــه :طيب تبـي تزوج قولي وانا ازوجـك اللي تبيهــا ..
    ياســر:طيب ماصار شـي أنا تزوجت اللي ابيـهـا,, واعتقـد سعادتـي هي اللي تهمك ...
    فاطمه وهي تمسك راسهـا:سعـادتك مع سالي ,,عاد مالقيت الا سالي اللي سيرتهـا على كـل اللسـإن ..
    ياســر:يمـه ارجوك لاتغلطيـن,, وبعـدين لوكانت سيرتها على كل اللسان زي ماتقولين ماكان كل هالعـالم اخطبـوها..
    فاطمـه :ذولا ناس فارغيــن يدورون على الجمــال ,,,ماتهمهم الاخـلاق والتـربيــه هـذي وحـده متمـرده مايملى عينهــا أحــد ,,وحـده مالقت أحد يربيهـا ,,أهلهـا تاركينـه على كيفهــا,,والله لو كانت متربيـه بملجأ ماكانت هـذي أخلاقهـا ...
    ياســر:يمـه ارجوك كفايــه ,,,خـلاص سالي صارت زوجتـي وكل الكــلام اللي قاعـده تقولين ماعاد ينفــع ,,فلو سمحتـي ريحيني وريحي نفسك وصكي هالموضوع ...
    فاطمــه :بكل برود جاي تقولي صكي على الموضوع ولا كأنك مسوي شـي ..
    ياســر وهو يطلع الدرج :أنا تعبان بروح أنام بكره نتفاهم ...وأختفــى ..
    فاطمــه اللي جلست على الكنب بتعب :الله يجازي اللي كان السبب ,,عين وماصلـت على النبــي ,,أكيـد هـذي حوبـة شيخـه وبنتهـا ,ولاولدي العاقل ياســر يرتكـب غلطـه زي كـذا ..
    بنـدر :يمـه هــدي بالك ,,اللي صار مايسوى كـل للي تسوينـه بنفســك ..
    بسمــه بحقـد :لاتقـول مايســوى اصلاً أنت وش فهمـك أخوك بيسوينا مصخـره قدام الناس على آخـر الزمـن ..
    بنـدر:أنتـي تستكيـن مو أنتي سبب كل هذا ,,وبدال ماتهدين أمك جالسه تزيدينهـا..
    ريان اللي جالس ولاهمـه بس ماحب يفوت فرصـه قال يتشمت :ايه مو هـذا ولدك المثالـي ,,شوفي وش سوى تزوج بدون شوركــم ..
    بندر بصـرخه :ريان ,وهي مو ناقصتك أنت بعــد ..
    ريان اللي ماسك باب الصـاله :ايه مو كلمة الحق صايره ماتعجبكـم ..مع السلامـه وطلـع ..
    فاطمــه :خلاص أنتم اطلعوا لغرفكم اتروكني لحـالي ..
    بندر بأعتراض :بس يمـه ...
    فاطمـه :بندر خلاص قلت لك اطلع غرفتك ...
    نزل بندر راسـه وطلع فوق ..

    ياســر اللي نايم على سريـره :انبسطـي ياسـالي هـذاني من بعـد ملكتنـا بثلاث ساعات بـس تهاوشت مـع أمــي
    ,,اووف والبـركه بسوســه بسمــه حطتنـي بموقف محـرج تستـاهل الكف اللي جاها تحسبنــي ضربتهـا عشان الكــلام اللي قالتـه عن سالي أن ضربتهـا لأن ماتوقعت أختـي يطلع منهـا كلام زي كـذا !!
    ورفع جوالـه واتصــل عليهــا بــس للأسـف كان مغلـق .!
    طالع باسمهـا على الشاشه :لا المرجـوجه ماتناسبهــا ,,شكل بنت أختهـا خريش عشان كذا مسميتهـا المرجوجـه
    ,,بـس هـي ابد مولايق عليهـا الرجـه .!
    هـي اللي يليق عليهــا وكتب (الملسـونـه ) ..
    وطالع بجوالهـا اللي كان على الكرسي :أنت وجودك خطــر ماجبتلي غيـر المشـاكـل ,,ولف بنظره على الغـرفه
    لين انتبــه على شنطـه فوق الدولاب نزلهـا وحطـه فيهـا بعـد ماغلقـه ..

    سالي :ماتفهمين مابي اروح جامعـه,, ماني رايحه لها ...
    وهج بحزن :سالي ويعدين معك لك اسبوع اللحين مارحتي الجامعه ترا ماليت وأنا احظرك ...
    سالي :وليش تحظريني انا طلبت منك,, بعدين خلاص جامعه ماني مكلمله ..
    وهج :سالي يالله قومي لاتشمتين العذال فيك ..
    سالي : وهج بليز اطلعي سببتيلي صداع بحنتك ,,اطلعي مابي اسمع شي من نصايحك ..
    اخذت وهج عباتها وشنطتها وقفت على الباب كانت بتكلم بـس غيرت رايهـا وطلعت ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:19 am

    ناظرت الساعه اللي على الجدار كانت 9 ونص يعنــي داوم اتصلت على الشركـه اللي اخـذت رقمهـا من الاستعلامات لاكن قالوا لهـا أنه سافــر من يوميـن ..
    ظربت الجوال بالجدار وصرخت بقهــر :جعلك ماتـرجع ,,الله يأخذك لازم تسـافر بهالوقت ..
    أم ناصر اللي سمعت صوت الكسـروجت بتشوف مصدر الصوت:وش سوى لك الجوال عشان تكسرينـه ..
    سالي :اصلاً كل اللي صارلي وقاعد يصير لي أنتو السبب فيـه يعنـي لو فقدت عقلي أنتو السبب ..
    أم ناصــر:ياكافي وش هالكلام ,, كل هذا عشان زوجناك بالغصب ,,طيب حنا نبي مصلحتك اللي ماعرفتيها ولاراح تعرفينهـا بيوم ..
    سالي :ومصلحتي ماتكون الا مـع الحقير هذا من كثر الي خطبوني ماجبروني الا على هذا,,كله عشان مصلحتهم مو عشان مصلحتـي زي ماتقولين,,واوعدك اذا ماخليته يطلقني ماكون سالي ..
    أم ناصـر بخوف من تحدي سالي :سالي خلي الخبال عنك وش يطلقك أنتي خبلــه تبغين تفظحينــا ...
    سالي :وأنتم وش دخلك تنفظحين أنا اللي بطلق مو انتي ..
    أم ناصـر بتهديد :سالي والله أن ماعقلتي لعلم أبوي وسعـد عليك ...
    سالي وهي تضحك بسخـريه :ومن قال أني اخاف من هم لو أخاف ماسويت اللي سويته يوم الخميس ,,بس لأني عارفـه أن ماوراي رياجيــل الا طرطنقيــه يمشون على كلام الحـريم ..
    أم ناصــر بعصبيه :أن خلاص ماعاد تحمـل قلة أدبك ,,قسم بالله يالسالي أن ماعقلتي وخليتي عنك قلة الادب هذي مالك جلسه فبيتـي ...
    سالي بعدم مبالاه:عادي مو أول مره انطــرد ,,انطـردت قبل من بيتـي أبـوي ,,وطردتنـي بعـدها أمـي ,,يعنـي أنت بتطلعين افضل منـهم ...
    أم ناصـر بالندم :سالي حبيبتـي أنا ماقصـد ,,انتي تدرين أني مستحيـل اطردك ,,خلاص سوي اللي تبنه أنا مالي دخـل ...
    سالي بداخلهـا :لو كان عنـدي ملجأ ثاني غير بيتك كان ماسكت بس وش اسوي مالي غيـرك ,,أنا لازم يكون عندي مكان اروح له لاتسكرت الابواب بوجهـي وعشان يكون عنـدي هالمكـان لازم يكون معـي فلوس ..
    أم ناصـر :وش فيك ساكته ,,يالله أنزلي معـي نفطـر ..

    نزلت سالي وهم يمشون مع الدرج قالت سالي :الا صدق ماعطيتوني نصيبـي من الصفقـه ..
    أم ناصـر بأستغراب:وش صفقته ؟!
    سالي :لاتسوين نفسك مو فاهمـه ,,الصفقـه اللي بعتوني فيها بالرخيص .!
    أم ناصــر :اووهوو علينا أنتي متى بتفكينا من هالسالفـه ..وجلست على الطاوله .
    سالي اللي جلست قدامها :ابي مهــري .!!
    أم ناصـر اللي ماطرى على بالهاهالموضوع :طيب بكلم سعــد واسأله ..وجلست تأكـل ..
    سالي :كلميه اللحين ..
    أم ناصـر :لا العصـر أحســن ..
    سالي باصرار :وأنا اقولك اللحين ..
    رفعـت الجوال واتصلت ...
    أم ناصـر :مايرد ..
    سالي :حاولي مره ثانيـه ..
    أم ناصـر :مايحتاج أحاول أكيـد مشغول خليه العصـر ارجع اتصـل عليـه ..
    اخذت سالي الجوال منهـا وجلست تتصل عليه لين رد ..
    سعـد :الوو.
    سالي سوت مالت على الجوال وعطته أختهـا :خوذي رد ..
    أم ناصـر:الو ,,هلا سعد ,,وش اخبارك واخبار العيال ,,,ايه الحمدالله حنا كلنا بخيـر ,,ناصـر ايه ايه اسمعك ,,من ..ايه انشاءالله ..وبعد مانتبهت لسالي اللي من الصبح تأشر عليها تدخـل بالموضـوع ,,أقول سعـد ياســر ماعطاكم مهــر لسالي ,,وشو ..كيف..طيب وانتم ليه ماقلتو له ,,طيب طيب المهم لاتنسـى تقوله ,,سالي اللي فهمت الموضوع أخذت منها الجوال ..
    سالي:اسمـع هي كلمه ورد غطاها ابي نصف مليون ريال تكون بحسابي قبل الاربعــاء ..
    سعــد :وليه انتي من وين طلعت يلي ..
    سالي:طلعت من بطن أمـي..
    سعـد :من يون اجيب لك نصف مليون ,,الرجال ماعطانا لك مهـر ,,,وهو اللحين مسافر ..
    سالي :والله زي مابعتني ادفع الثمــني ,,ولاشاطر بس بتوقيع الصفقات ..
    سعـد: لاتخافين ماني بسارقك بـس اصبري لين الرجال يرجع ويعطينا مهرك ..
    سالي بعصبيـه :أنت غبـي ماتفهم اقولك ابي الفلوس اللحين تقول بعـد مايرجع انشاءالله يرجع بكفنه,,والله لوجاء يوم الاربعـاء ومالقيت المبلغ بحسابي لسويلكم فضحيه تكلم فيها الناس السنين ,,وصكت السماعه بوجـهه ..
    نهـــــايـة الجــزاء الثــامـــــن ......
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:21 am

    الجــزاء التـاسـع
    الفصـل الاول ...

    جمعت كتبهـا ودفاتـرهـا بسـرعه وحطتهـا بالشنطــه طالعت بساعة يدهـا كانت السـاعه 1:45 ..
    جنـى وهي تلف بنظـرها على الفصـل الفاضي :يوه تأخــرت وأنـا انقــل اللي على السبوره ,,اووف يخوفنــي الهدواء ..اخذت شنطتهـا وعبـاتهــا توهـا بتنـزل تحت ماحسـت اللي يسحبهــامن ورى وبدون أي مقدمـات بد وا يضربونهـا اختـل توازنهـا وكـانت بتطيح مع السلم بس امسكوها واللي طاحت شنطتهـا التفت بتشوف وش السالفه كانوا اربـع بنات لابسـات عبايتهم ومتلثمـات ,,,وحده كتفتهـا وثانيـات اللي تظربهـا واللي تشدهـا مع شعــرهـا ,,جنـى من صـدمة المفاجئه ماقدرت تنطق الا بالصـرخه قويه اول ماشافتهـم وبعـدين ماعطوهـا فرصه ربطوا فمهـا ,,كانت تحــس بأن شعـرهـا تمزع من جذوره من كثر ماكانوا يشدونه ,,
    رفعت وحده منهم يدهـا المليانه من شعـر جنــى وقالت بمصخـره :تصدقين من زمـان عاجبنــي شعــرك ماتمنيت تكون هذي نهايتـه ...وطلعت من جيبهـا مقص توهـا رافعتــه بتقص شعـر جنـى ..


    بس سمعت صـرخت وحده من البنات :مراقبـه جت ..
    مسكتهـا مع قميصهـا وضربتهـا على الجدار كررت الحركه لين فقدت جنـى الوعــي..
    وحد من البنات :يامجنونه اتركي البنت بتذبحينهـا ..
    البنت وهي ماسكه جنـى:واذا ماتت وش بيصيــر يعنـي .!
    جرتهـا البنت وهي تصـرخ :اتركيهـا الله يلعنك ,,المراقبـه جت ..
    البنت فكت جنـى وخلتهـا تطيح على الارض ورفستها برجلهـا ...
    وبثواني اختفـوا من المكـان ...

    الأولـى:غبيــه أنتـي بغيتـي تذبحيـن البنت.
    الثانيـه:أنا قايله لكم من البدايه الانسـانه ذي مابغاها تجي معنـا ..
    تكلمت فاديه بغرور:اللي يسمعك يقول ميته على الجيه معكم أنا بـس جايـه عشـان خاطر حبيبة قلبـى أموول مو عشان سواد عيونك أنتي وياها,, وبعــدين جنوووه هــذي قدنا يوم تروح تبلغ علينا الاداره خليهـا عشان تكون عظه وعبـره لغيـرها ..
    الأولى بسخـريه:اقول اذا أنتي كـذا وش خليتي لأخوانك ..
    فاديه وهي تزفهاعن طريق عشان تطلع :مالك دخـل بأخواني ,,واتصلوا بأمل بشروهـا أن الخطـه انجحت قبـل ماتنـام ,,باااي..
    الثانيه :الله يقلعك يالحيوانه بغت تفضحنـا ..
    الثالثه اللي كانت ساكتـه :توقعون اللي يسوناه بيمر مرور الكـرام ...
    الاولى بعدم مبالاه:عادي مو أول مـره نسوي هالحركه ..
    الثـالثه :بس المره هذي أحس بخوف ,,جنـى مو سهله وأهلهـا مو سهلين ,,مو زي المشرشحات اللي دايم ..
    الاولى بتوتر:يووه خلي عنك هالتشـائم اللي بيوديك بالداهيــه ..
    الثـانيه بخوف:أنا من يوم قالت لي أمل أن البنت المقصوده جنـى رفضت لولا أنها هددتني ماكنت بوافق ...

    سالي بتملل:اووووف وش فيهـا أختك الغبيــه تأخـرت حنـا ناقصينهـا بعـد ...
    وهج :يعنـي ماتعـرفينهـا لازم تطقنا ساعه على بال ماتطلع ,,ياربي السـاعه بتصيـر اثنين وهي لحد اللحين ماطلعت ...
    راجو :ايش هدا ,,جنى فيه تأخر كثير ,,كيف أنا رجع أنت بيت بعدين روح جيب عادل سامي ..
    سالي :اسكت أنت الثاني مو ناقصينك بتقص لنا قصـة حياتك ...
    وهج :سالي شوفي البواب بيصك الباب بعد ماطلعت ذي شكلهـا المناوبه ..
    سالي :وشلون جنـى ماطلعت ,,وفتحت الباب ونزلت ..
    سالي للبواب :لو سمحت أخـتي داخل للحين ماطلعت ..
    البواب اللي كبير بالسن :كيف ماطلعت خلاص المعلمه اللي عليهـا المناوبه وطلعت ,,أكيـد طالعه مع أحد ثاني ..
    سالي :مستحيــل اصلاً مافيـه أحد ثاني يجي يأخذها ,,أنا متأكده أنها داخــل ...
    البواب :لاحول ولاقوة الا بالله يابنت الناس اقولك المدرسـه فاضيـه مافيه أحد يعنـي لوهي داخـل بصك عليهـا ..
    سالي اللي تسلل الشك لها:طيب بتصل بالبيت اشوف اذا هي جاتهم أولا بس أنت لاتروح ..
    وراحت سالي للسيـاره واتصلت بالبيت ردت عليهـا هديل وقالت أنها ماجت ...
    سالي و وهج صابهـم رعب والافكـار تلعب بروسهـم وطلبوا من البواب يفتح لهم الباب بيدورونها داخـل ..
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:22 am

    دخلـوا وكـانت معهم الفـراشـه زوجـة البواب ,,وهم يمشـون بيطلعـون الدور الثانـي صـرخـة وهج بعـد مانتبهت على شنطة جنــى المرميـه تحت السلـم ..
    وهج وهي تمسك شنطتهـا:هذي شنطتهـا ...
    سالي حطت يدهـا على فمهـا تمنع صـرختهـا ...
    الفـراشـه بالدهشـه :ياربي ستـرك وش تسوي شنطتهـا هنـا ..
    سالي بصـوت عالي :جنـى ,جنــى جنــى ..
    وهج :امشـي نطلع فوق يمكن نلقـاها ...
    الفراشـه :هي باي صـف عشان نشوفهـا فيـه...
    وهج :بالثالث ...
    الفراشـه :فصول ثالث بالدور الثانـي ...
    طلعوا فوق أول ماحطت سالي رجلهـا بدور الثاني صـرخة برعب يوم شافت جنــى اللي ممده على الارض وجهـا مو واضـح من الدم اللي مغطي وجهـا وشعـرها متناثر جنبهـا على الارض ...

    ناصـر :جنـى حبيبتـي تذكـري عمرك تخانقتـي مع أحد ,,فكـري من اللي ممكـن يسوي حـركه زي هذي فيك ...
    أم ناصـر وهي تمسح على شعـر جنـى اللي نايمه على السرير:خلاص ياناصـر مو وقتـه هالكــلام أهم شي سلامتهـا..
    ناصــر بقهـر:لامو خلاص ,,ماصارت مدرسـة بنات اللي يصيـر فيهـا زي كـذا ,,وبعـدين كيف البواب كان بيسكـر الباب وهي داخـل يعنـي لو ماكانوا البنات هنـاك بذاك الوقت كان صارت مصيبـه ,,ويـن المعلمـه المناوبـه كيف ماتأكـدت أذا كان فيـه أحد داخـل هذا يسمـى اهمـال ,,والله ماخليها تمــرلهم بسهــوله ...
    أم ناصـر :جنـى حبيبتـي تبغين تأكلين شـي ..
    جنـى بصوتها المبحوح من الصياح:مابغـى أكل ابغـى أنام ...
    أم ناصر :طيب يالله نطلع نخليهـا تنـام ...
    وبعـد ماطلعـوا ...


    غطـت جنـى وجهـا بمخـده ودخلـت بنوبة بكـاء شديده ,,تحـس بقهــر مالـه حدود هـي تعـرف من اللي سوى فيهـا كـذا وهذا اللي قاهـرها زياده ,,كانت تحسب نفسهـا قويه محد يقـدرلهـا ماتوقعت بيوم أنهـا بتعـرض لموقف زي كـذا تكون فيـه ضعيفــه ...

    وخـارج حدود الـوطــن )وتحـديداً فـي أمـريكـا( ...
    سعـود اللي يعـزف على البيانو :مو كنك من يوميـن مخلص شغـلك الي جاي عشـانه ...
    ياســر :افهمها على أنهـا طرده ,,بعدين تراك ازعجتنـا وقف عزف ...
    سعـود اللي جاء وجلس جنبه:لاطرده ولاشـي بس بشوف متى بترجـع عشـإن برجـع معك ..
    ياسـر :والله بترجـع ومتـى أتخذت هالقـرار التـاريخـي ..
    سعـود :من يوم عرفت أن حضـرت جنابك خطبت أختنـا المصـون ..
    ياســر بملل:يوووه أنت الا اللحين على هالسالفـه يأخـى اعتذرنـامنك ميـة مره ,,بعـدبن أنت اللي قلت لـي أنك ماتبغـى تسمـع شـي عن أهلك ..
    سعـود :مابغـى أسمع شي عن أهلي شي ,,,وأنك تخطب أختـي وتزوجهـا وأنا ياغافلين لكم الله شي ثانـي ,,بعدين أنت تدري أن سالي تعنيلي الكثيـر ..
    ياسـر :سعود الله يخليك غيـر الموضـوع ,,بعـدين لاتكـون معارض لزواجـي من أختك ...
    سعـود بتكبـر:صح النوم توك تفهم خبري فيك فطين...
    ياســر :اصلاً لك الشـرف ...
    سعـود:ايه هين حتـى كنت برقـص من الفـرحـه ..
    ياســر وهو يضحك:أيـه ادري بك مخفوف من يـومك ..
    سعـود اللي وقف بقهـر:أنا طالع اجيب عشـاء لأنـي بتنفقع مرارتي لو جلست معك دقيقه زياده..
    ياســر وهو يضحك :صك الباب وأنت طالع ...
    سعــود مارد عليه وطلـع ...

    ياســر :ياحليلك ياسعـود والله أنك حبيب مادري على ميـن طالعه أختك قشرى يمكن على سعـد ,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ...
    وبعد فترة سكوت قليله رفع ياسـر التلفون واتصـل على البيت بس محد رد :احسـن مو ناقص ترد أمـي وتبدأ موالهـا ,,أنا ماصـدقت أقنـع أبـوي بعـد ماشوشته علـي اروح اتصـل فيهـا صدق أني رايق ... ورمـى التلفـون على الكنبـه وطلع بالبلكـونـه يدخـن ...
    ياســر اللي تراءت له صورة سالي :الصـراحـه اشتقت لصـوتهـا ,,بعـد المكالمـه اللي كانت بتوديني بشربة مويـه ماعاد سمعت صوتهــا,,والله انك فاضـي اللحيـن أنت متزوجهـا عشان تنتقـم منهـا ولاعشـان شـي ثانـي ,,ضرب راسـه بالجدار وقال:اوووووف أنا وش قاعد افكــر فيـه مو وقتـه خلنـي اتزوجهـا اللحيـن بعـدين لكل حادث حديث ,,
    وبيأس:بس بعــد مشتـاق لهـا حسبي الله على أبليسهـا ماخلت شـي حلو اتذكـره فيهـا,, كل ماشافتنـي تفننت بتجـريح عليهـا اللسـان ماشفت مثلـه على بنت ,,,بصوت ملتـاع:وعليهـا جمـال بعـد ماشفتـه على بنت سبحـان من خلقهـا...

    سعــود اللي جـاء مـن مده وحاط العشـاء على طاوله :ياســر تعـال ماخلصت من قول الشعـربأختـي ..
    ياســر اللي ماحس فيه يوم دخـل حط يده على قلبه وقال :الله ياخذ شيطانك روعتنـي ..
    سعــود بصـوت ناعــم مثل البنات:ماعليه ياقلبي آخـر مره اسوي فيكِ كـذا.. وبصوته العـادي:تعال ذبحنـي الجوع وأنا انتظرك تخلص معلقتك بأختـي ..
    ياسـر اللي جلس معه على الطـاوله :مصدق عمـرك مره أنت وأختك ..
    سعـود :اقول أكـل ابرك لك ,,واحلق الشنبي هـذا أذا ماكنت قبل اشوي تفكـر فيهـا ..
    ياسـر بسخـريه:والله مأنت هين ياسعـود وصاير تقرأ الافكـاربعـد ..

    وهج :سالي وبعـدين معك اركـدي دار راسـي من حركتك ...
    سالي اللي تدور بالغرفـه :ماني مستوعبـه اللي صار ,,ليه جنـى بالذات صار لها كـذا ..
    وهج :يعنـي ليش أكيـد متهاوشه مع وحده خـايسـه حقدت عليهـا وحبت تنتقم ...
    سالي اللي جلست على السرير بقوه :ليه الدنيـا سايبه تضـرب وتمشي وين عايش حنا ..
    وهج :سالي بليـز مالك دخـل بهالموضوع ,,انا اعرفك زين تموتين بالمشـاكل ..
    سالي :ليه حبيبتـي تبغين أشوف بنت أختـي تأخذ علقه زي هذي واسكـت ,,خليني بـس اعـرف السالفه من جنـى وتشوفيـن وش بســوي .!
    وهج :ياربيـه ياحبك لشـر عمـري ماشفت أحد يعشق المشـاكل مثلك ,,يابنتي ليش ماتطبقين المثل اللي يقول ابعـد عن الشر وغنيله ..
    سالي وهي توقف وتجـر وهج عشان توقف معهـا:اللحين امشي نشوف جنـى ...
    وهج وهي تفك يدها منهـا: اقضبي ارضك جنـى نايمــه ..
    سالي :كيف يعنـي بنتظـر زياده على ماعرف السالفه مافيني صبـر ...
    وهج :ماهي مشكلتي ..
    سالي بقهـر: يابرودك,, ثلج,, جليـد ..
    وهج وهي طلع لهـالسـانهـا:كله من ذوقك ....
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:24 am

    بسمــه لأمهــا اللي تقـرأ مجلــه :يمـه تدرين من شفت اليوم بالكليـه ..
    فاطمـه بدون ماتناظر فيهـا:لامـن فاتـن ..
    بسمـه :لاوش فاتن ذي كل يوم اشوفهــا ..
    فاطمـه:أجـل مين .؟
    بسمـه بنبره ساخـره :سالي مـرة ولدك ...
    فاطمـه رمت المجلـه بقهـر :وأنتي مالقيتـي أتكلمين الاعـن هـذي ..
    بسمـه :وش فيك عصبتـي علي أنا قاعده اقولك أني شفتهـا ...
    فاطمــه :من الحـره اللي بقلبـي ولا ولـدي اللي طول عمـره يدور رضاي يعصينـي عشـانها حسبي الله عليهـا مدري وش مسويتله مايرضى عليهـا حتـى بالكلام ,,واللي قاهـرني أبوه اللي مخليه على كيفـه قال ايش قال رجـال وشوره براسـه ..
    بسمـه :أمـوت واعـرف كيف عـرف عنهــا ...
    فاطمـه :مو المهم كيف عـرف عنهـا المهم اللحيـن كيف يتخلص منهـا..
    بسمـه :وانتي مفكـره أنه بيتخلـى عنهـا مستحيـل ذا شكلـه غرقان ..
    فاطمــه بدهشـه:بسمـه وقص اللسـان وش قاعـده تخـرفين ..
    بسمـه بجديه:انتي تدرين إن اللي اقوله هو الحقيقه ..
    فاطمـه :حقيقة ايش.؟
    بسمـه :حقيقة ولدك اللي مسوي فيهـا عاشق زمـانه ومتزوج عن قصـ...
    فاطمـه قاطعتهـا بصرخه :بسسسسسس,,ولا كلمـه زياده انقلعي من قدامي وياويلك أن سمعت منك هالكـلام مـره ثانيـــه ...
    بسمــه هزت راسهـا بأسف وهي تطلع الدرج:كنت اتوقع ريان يبالغ بس طلع معــه حق حبك لياســر مخليك ماتشوفين عيوبـه وتكلميـن عنـه وكانه مــلاك ...

    سلطـان بالدهشـه:احلـف أنهم مسوين كـل هـذا فيهـا .؟.
    ناصـر:وش قصدك أبالغ ,,والله أني قلت لك كـل اللي صـار..
    سلطـان بأسف:معقـوله بنـاتنـا وصلوا لهـدرجـه من العدوانيــه ,,اذكـر البنات ناعمـات رقيقات ماتوقعتهم بهالدفاشـه ..
    ناصــر بتريقـه: اخص ياللي متعود على النعومــه والرقـه شكلك اتابع مسلسات كثيـر..
    سلطـان طنشـه وجلس يفتش بادراج السياره ..
    ناصــر ضربه على يده :وخـر لاتفتش فيهـا ملفات مهمـه لشغــل ..
    سلطان :افا والله وطلعت مهمــل مخلــي ملفات الشغـل بالسياره أي احد يمكن تطيح بيده ...
    ناصــر:وش فيك صدقت أمزح عليك بس مابغاك تفتش بالدرج هـذا فيـه كرت العائله ...
    سلطـان بخبث :والله زين قلت لــي ,,وبجديه :اللي يسمعك يقول فيـه الصور مو كأنه اسمـاء بـس...
    ناصـر:طيب يأخـي مابغاك تعـرف اسماء خواتـي وأمــي ...
    سلطـان برود:ومـن قال ماعرف اسمائهـم ..
    ناصــر مسكـه مع ثوبه وجره له بيد وباليد الثانيـه يسوق وبعصبيه مصطنعـه :أحلف انك تعـرف اسمائهـن..
    سلطان بخـوف :ناصـر تكفـى فكني وركـز على الطـريق مو وقت استهبالك مابي اموت ..
    ناصــر للحين ماسكه :مو قبل ماتحلــ ...
    سلطـــان بالصـرخـه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااا...

    كل واحـد منــهم نايم على كنبـــه واحد يتـابع التلفـزيون وذابحــه الملل والثانــي من يوم صحـى من ثلاث ساعات وهو طايح مغازل يتنقـل من وحده إلى الثانيــه ..
    نايف بقهــر:اووووووووووووووووووووووف ..
    فارس وفيـه ضحكه: طيب يالله مـع السلامـه حبيبتـي ..
    نايف اللي يتـابع التلفـزيون :اخيـراً مابغيت تخلص ..
    فارس وهو يعـدل جلستـه:وش عندك أزعجتنــي تأشـر عشان اقفــل ..
    نايف :ماعندي شي بس قاهـرني من يوم دخلت وأنت من مكالمه الا الثانيـه ماتمــل ..
    فارس وهو يضحك:غيـران يعنـي ,,حتـى أنت مو مقصـر من يوم دخلت والجوال ماوقف دق ...
    نايف :طيب شفتني كلمت احد...
    فارس :لاوهذا اللي مستغـرب منه .!!وش عندك لايكون الولد تطوع ..
    نايف:ماتضحك ,,بس مالي خلقهن مافيـه شـي جديد نفس الكلام بكـل مره ..
    فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه هههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههه
    والله أن فيك شي لايكــون الولد عاشـق ..
    نايف بتوتر :هاه وش قاعد تقول أنت ,,ليش استخفيت عشان أحب مثـل بعـض ناس قلي ياقيس زمانك وش اخذت من الحب ...
    فارس بعصبيـه :أنا كم مره قلت لك لاتكلم معـي بهالموضوع ..
    نايف اللي حس إن فارس تضايق من الموضوع:ماكان قصـدي اضايقك ,, بس أنت لاتنغـز بالكلام ..
    فارس وهو ماسك راس بين يـده ومنزله وبصوت حـزين :آآآآه يانايف لوتدري قد ايش ذكـراها تعذبنــي
    أحبهـا يانايف أحبهـا بس ماقدرت لهــا ,,,لعبت علــي يانايف أنا فارس اللي العـب بالبنات زي مابي ألعبت فيينـي..
    نايف :أنت اللي نزلت نفسك لهـا ..
    فارس :أحبهـا تفهم وش يعنـي أحبهــا...
    نايف :تحبهـا طيب ليش مافكـرت تزوجهـا ,,بدال ماتفكـر بنواياك الشينـه ..
    فارس بصـدمـه:اتزوجهـا وش قاعد تهذي فيـه أنت آخـر شي افكر فيه الزواج,,ليه تبغاني كل ماعجبتني بنت أروح اتزوجهـا ...
    نايف :وبعدين معك أنت وهالتناقض مأنت تقول أتحبهـا ..
    فارس :أحبهـا وامـووت فيهـا,,,وبخبث: بس ماراح أتزوجهـا وبتشـوف وش بسـوي فيهـا بخليهـا تجي لحد عندي بنفسهـا ...
    نايف :وشلون ياحكيـم زمـانك .؟
    فارس اللي ضحك وبمكـر قال :تعـال افهمك كيف .؟؟

    نايف :بتسـوي كـل هذا عشـان وحده لاراحت ولاجت..
    فارس بحمـاس :هالي لاراحت ولاجت على قولتك تحـدي ولازم اكسبـه ,,بس ماقلت لي وش رايك بالخطـه..
    نايف :ماتحتـاج رايي ,, طول عمرك داهيــه ,,بس خبـرني بالمستجدات وغمزله : ولاتنسانا من الكعكه ...
    فارس :يالخبيث مايفوتك شـي ,ولو ماتغلى عليك بـس بعـد ماخذ قطعتــي .!
    وجلسـوا يضحكـون ....


    جميـل :وش عندكم تضحكون ضحكونـا معكم !!
    نايف برعب:بسم الله من وين دخلت يالشيطان ...
    جميـل وهو يجلس:من وين بدخـل بعد من الباب ...
    نايف :أي باب الباب أنا مقفلـه ..
    جميـل :وانا فتحـته ودخلت ..
    نايف التفت على فارس بأستغـراب :معطيـه المفتاح ..
    جميـل :ايه عندك مانع ..
    نايف :أكيـد عنـدي مانع فيه أحد يستأمـن واحد مثلك ويعطيه مفتاح شقته ...
    فارس :نايف روق يأخوي وش فيك مشعلل ..
    نايف : ايه خلك كذا تكلم برود ليـن تطب بكـره عليك الهيئه ولامكافحـة المخدرات,,
    جميـل:لا هالدرجـه خايف منــي ..
    نايف اللي وقف بعصبيـه :انا ماخاف منك ولامن عشـرين من امثالك,,بـس حنا ناس سمعتنـا نظيفـه
    مانبغـى تشوه بسبة واحد مشبوه مثلك ..
    جميــل الي وقف وراه وحط يده على كتفه بسخـريه:ابعـد يالنظيف والله اللي منظفتك فلوس ابوك ,,ولأنت بدونهـا اوسخ من كــلاب الشـوارع ...
    نايف التف عليه بغضب :أنا يالخاسيس أنا تقول عنـي كـذا بس الشرهه موعليك علي أنا اللي سامحلك تلفظ علي ..وطلع من جيب بنطلونه سكين وغرزها بطن جميــل ..

    نهـــاية الفصــل الأول من الجـزاء التـاسـع ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:26 am

    الجـــزاء التـاســع
    الفصــل الثانـــــــــي..



    فارس وهو يهـز نايف اللي واقف بمكـانه بجمـود:نايف وش سويت ,,ذبحت الرجال..
    نايف اللي يتنفس بالصعـوبه وكانه طالع من الحرب ويمسح عرق جبينه بكم قميصـه :اللي لازم اسـويه من البدايـه ولاكلـب زي هـذا يتلكم علي..
    فارس :طيب تكلم رد عليه بالكلام مو تقتله ..
    نايف اللي راح لباب الشقـه بيطلع :لاتخاف عليه الأشكـال ذي ماتموت زي القطواه باسبـع ارواح ..
    فارس :تعال وين رايح تعمل عملتك وتورطني فيها..
    نايف وهو ماسك الباب :دبر نفسك ,,ارمه عند المستشفى ارمـه عنـد استراحتـه,,ولاتبي رايي ارمـه بالزباله ترى هـذا قدره ..وطلع وصك الباب...

    ناصـر وهو كاتم ضحكتـه :الحمـدالله جت سليمــه ..
    سلطان بنقمـه :ليش وش تبغـى يصيـر فينا أكثـر من كـذا ,,وهو يضغط على الشاشه اللي على راسـه :آآآى ياراســي ...
    ناصـر اللي حاس بالذنب:يعورك ..
    سلطـان بعصبيـه :أكيـد بيعورنـي ماتشوف كيف لافينه لي ,,آآآآآى..
    ناصــر: عاد تراك مصختهـا تأسفت منك مية مره ..
    سلطـان :لو كنت ميت وش بينفعنـي فيه اسفك ..
    ناصـر: بس أنت مامت يعنـي ماله داعـي هالكــلام ..
    سلطـان :يعنـي تبغاني لين أموت عشان اقولك هالكلام اصلاً لو مت كيف بقولك ...
    ناصـر:يووه عاد لاتصيـر لي ورع وتكلم كلام ورعـان ..
    سلطـان :أنا ورع يالئيـم بس هيـن اتشوف هـذا وجهـي لو ركبت معك مره ثانيـه..
    ناصـر:افااااا أبو ناصـر زعــل ..
    سلطـان :تحلم اسمـي ولدي علـى اسمك ,,وهويضحك:وماراح ازوجك بنتي ريــم ..
    ناصــر وهو يسوي نفسـه متورط :هاه ,,لاكلش ولا الريم من دونهـا حياتي مالهـا طعم تكفـى طلبتك لاتفرقنـا..
    سلطان وهو ضابط الدور:حب راسـي عشان اوافق ..
    ناصر وهو يدز راسـه بدفاشـه:بتبطــي ..
    سلطـان وهو ماسك راسـه :اخخخخخ عورتنـي ,, ماتعرف اتعـامل مع المصابين بالرقه ,,بس من وين بتجيب الرقـه يالدب ..
    ناصـر وهو يفتح الباب بينزل :خل عنك الهرج الفاضي وانـزل ..
    سلطان باستغـراب :هييي أنت وين جايبني ,,يالحبيب وصلني بيتنـا ..
    ناصـر اللي نزل من السياره:اقول انزل بـس عازمك على العشـاء ..
    سلطـان: وش عشاه اللحيـن الساعـه 11 ونص أكيـد اهلك نايميـن ..
    ناصـر: لاوش قالو لك دجـاج ينامون هالوقت لاتنسـى اليوم الاربعـاء اجازاه ..


    ناصـر وهو يفتح الباب سمـع اصـوات صـراخ وضحك :شفت للحيـن مارقدوا ,,اعرفهم شياطين مهم حذرتهم مايتوبون ...
    سلطـان اللي حاس بالأحـراج خصوصاً أن الاصـوات اصوات بنـات:هم اللي شياطيـن والا أنت اللي متسلط ..

    اول مادخلـوا شافـوا أنوار الحديقه الخلفيـه مشغلـه والأصـوات تجـي منهـا ...
    ناصـر وهويسحب نفس بقوه :تشم اللي اشمـه .!!
    سلطـان باستغـراب :لا وش اشم شكلك مأنت صاحــي ...
    ناصـر :صدق أنك تشتغـل بالمباحث على طول تفكيرك راح بعيـد ,,اقصد تشم ريحـة الشوي شكل الأهـل يشوون بالحـديقـه...
    سلطان توه يستوعب:ايه معك حق فيه ريحـة شوي...
    ناصـر وهو يدزه على خفيف: طيب تفضل للمجلس مايحتاج ادلك تعرفه ثواني وأجيك ...
    لف ناصــر من ورى الفلـه عشـان يروح للحـديقه ,,وسلطـان راح للمجلس كان مظلم شغـل انواره والمكيـف وجلس ينتظـر ناصــر...
    كل ماتقـرب من مكـانهم يسمـع اصـواتهم تعلــى حب يسوي فيهم مقلب تلطم بالشمـاغـه شافهم يلعبـون وأمـه والشغاله يشوون استغـل انشغالـه وراح لبقعـه بعيـده فالحديقــه مظلمــه ورفـع ثوبه وربطـه على خصـره واحداث صوت كأنه قفـز من فوق الجـدار ...
    هديـل بخوف :فيـه صوت ..
    سامــي :يووه جت الخوافــه ..
    هديل :والله سمعت صـوت..
    سالي :هديل هذي عادتك سمعت صوت شفت شـي ...
    هديل: إنا مانـي لاعبــه ..ورحت تركض عند أمهــا ..
    سامـي وهو يضحك عليهـا:خوافه خوافـه ..
    عادل :خلك منهـا والعب الكوره ...
    ناصـر يكلم نفسـه :ايا الخسيس ياسامي دايم يوم تشتكي منك مسوي نفسك بريء بس هين بنشوف وش بتسوي اللحيـن يالبطـل..
    شات سامـي الكوره بقوه وطارت للمكـان المظلـم ...
    عادل :حول أنت ماتشوفنـي قدامك لازم تطيرها بعيــد ..
    سامي اللي راح بيجيب الكوره :لاتصارخ بروح اجيبهـا ...
    سالي اللي جلست على الأرض بتعب:اوووووف وبعدين معكم كل دقيقه وقفتوا ألعـب والله أنكم مملين ...
    عادل :متحمـسه مره أنتـي وخشتك ..
    سالي :احتـرم نفسك تراني للحين خالتك لاتطيح الميـانه مـره ..
    سامـي كان يتخبط بالظلام ويتحس برجله يدرو الكوره وفجاء ماحس الا بالشي يمسك رجلــه صرخ بقـوه :يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممم مممممممممممممممممممممممممممممه..
    كلهم صرخوا بخوف يوم سمعـوا صرختـه ,,وعادل راح يركض بيشوف وش فيــه ..
    وقبل مايوصل طلع لهم ناصـر وهو شايل سامـي على كتفــه ويضحك ..
    عادل بذهـول :ناصـر ..
    ناصـر باستهبال:لاخياله ,,وش تشوف قدامـك ...
    ونزل سامي على الأرض بهـدوء :انزل يالدب ,,تعيب على هـديل خوافه هاه ..
    سامـي ماتكلـم لأنـه الا اللحيـن مرعـوب ..
    سالي اللي حاطه يدها على صدرهـا :يمه سكنـي وش تسوي فالظلام ...
    ناصـر :العب مع اصاحبي السكن ,,ماشاء الله ماتجمعيـن وينهـاجنـى ...
    أم ناصـر بحزن :ماتبـي تنزل بس جالسـه بغرفتهـا ,,كلمهـا ياناصـر أنت اخوها الكبير وتسمع منك ..
    ناصر وهو يهز راسـه بتفهـم :انشاءالله يصيـر خيـر ,,والتفت على وهج :وهوجه روحـي سوي قهـوه ...
    سالي :وش قهوته هالوقت بعـدين وهج وش عرفهـا بتسويت القهـوه ..
    ناصـر:كيف ماتعرف تسوي قهـوه ,,صدق وهج ماتعرفين ...
    هزت وهج راسهـا بالنفـي ..
    ناصـر:شاطـره لاتعـرفين وبنشـوف من بيتزوجك بكـره ...
    هـديـل بلقـافتهـا المعهوده :مو شرط خالتـي سالي ماتعرف تحشـي حتى الساندويش وهذاهي تزوجت ...
    ناصـر:لاياشيخــه وأنتي وش لك بهالسوالف ,,عادل روح اجلس مع سلطـان بالمجلـس ..
    عادل :سلطـان هنـا...
    ناصـر:ايه رح اجلس معه لين اصفي احسـابي مع هـذي ,,وهو يأشـرعلى هـديل ...
    هديل ضربت ناصـر مع بطنه بخفه وراحت تركض ...
    ناصـر :آآآآى يالسوسه تعالي وراح يلحقهـا ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:27 am

    وبالمجلـس سلطـان كانت واصله معه من الملل...
    اول ماسمع صوت الباب ينفتح :لا احسن لو تأخرت شوي بعــد ...
    عادل وهو كاتم ضحكته:السلام ..
    سلطان رفع راسـه :اووه سوري عادل حسبتك اخوك الخاين ..
    وبعد ماسلموا على بعـض..
    عادل وهو يناظر براسـه الملفوف لأن سلطان كان فاصخ شمـاغه :سلامـات وش فيه راسك ..
    سلطان وهو يلمس راسه :آآه ,,ذكرتني هذي وحـده من فعايل أخوك الخاين ...
    عادل بتريقه :شكلك متعذب معـه ...
    سلطـان بتمثيـل :خلهـا بالقلب تجـرح ولاتطلـع برى وتفضح ,,,ويوم شاف ناصر داخل وشايل الصينيه :تبغـى الصراحـه ياعادل أخوك هـذا ونعم الصديـق تنحسـد على أخوتـه ...
    ناصـر وهو يمدله فنجـان القهوه:ايه درينـا مايحتـاج تقول معلقات فينــي ...
    سلطـان:الشرهه مو عليك على اللي قاعد يمدحك ولاكأنك اليوم كنت بتقضـي علىحيـاتي ..
    ناصـر نزل فنجاله اللي كان يشربه :رجعنـا على طير ياللي ,,سلطـان وأنا وش هوله جايبك اعيشك مو عشان تنسـى ...
    سلطـإن :اذا تعشيت أنســى ...
    ناصـر لعادل:استعجلوا لنـا بالعشـاء ابغــى افتك من هالسيـره ...
    عادل وقف يضحك :انشاءالله ثواني والعشـاء يصيـر قدامكم..
    سلطان بتريقه:ماشاءالله بيتكم خـدمـة خمس النجـوم ...
    ناصـر ينادي:عادل خلاص لاتجيب عشـاء ...
    سلطان :لاااا خلاص كـلش ولا العشاء....
    ناصـر :ايه ماهمك الا بطنك ...
    سلطــان:عادي تصير في احسن العائلات ,,بعدين حس انها ماله دخل بالموقف وحب يغير الموضوع
    سلطان : ناصر متى بتخلص اجـازتك.؟
    ناصر وهو فاهم انه يبي يغير الموضوع فماحب يحرجه:وش فيك شكل الضـربه اثرت على راسك انا لي يوميـن مداوم ..
    سلطـان :اوووف تكفى لاتذكـرين بالضـربـه احس بألم لاتذكـرتهـا...

    ناظـر بساعتـه ورجـع يناظـر بولده اللي جالس وشكله مسوي مصيبـه ..
    ابونايف :خيـر وش عنـدك جاي بهالوقت ,,ماتوشف الساعـه كم قبل ماتجـي..
    نايف وقف وبتوتر : يبـه ابيك بموضوع مهم ...
    أبو نايف وهو يأشـر على قميصـه اللي عليه دم :وش اللي عليك هـذا .!
    نايف :تخانقت مع واحد وطعنتـه ...
    أبونايف بالصـدمه :وش صار فيه ..
    نايف:بالمستشفـى حالتـه خطيـره ..
    أبونايف :حسبي الله عليك مـن ولد أنت متـى بتعقـل كل يوم مسويلك مصيبه أكبـر من اللي قبلهـا..
    نايف :يبـه مالـه داعـي هالكلمتيـن اللي ترددهن علي كـل ماشفتـني ..
    ابونايف بعصبيـه:لابعد مو عاجبك كلامـي ..
    نايف:تبي الصـراحـه ايه مو عاجبنـي ,,أنا ماسويت شي عشان تقولي هالكلام واحد وطول لسـانه علي ولازم يأخـذ حسـابه ..
    أبونايف :وأي واحد بيتكلم عليك بتسوي فيـه كـذا أنت تحسب الدنيـا سايبـه مافيه قانون تبغـى تذبح عيال الناس و تبي تطلع منهـا..
    نايف بغرور:ذولا مهم ناس وموتهم أفضـل من حياتهـم ,,بعـدين أنا قلت لك اللي عنـدي ,,ومع السلامـه ..
    ابو نايف اللي جلس بالتعب على الكـرسي وفك ازارير ثوبــه وهو بصعوبه يتنفس :هـذا اخـر دلعــي له حسبي الله عليه مفشلني كل يوم مجررني لأقسام الشرطه بس وش اقول هذي تربية رأس الحيه شيخه...

    يـوم الأثنيـن السـاعـه 8 ونصـف بالليـل ..
    وبمطــار الملـك خــالد وصـلوا ياســــر وسعـــود ,,,
    ياســر:وين بتـروح اللحيــن ..
    سعـود:بروح بيت أختــي ..
    ياســـر:بتسـوي عمــرك توك راجــع ...
    سعــود :أكيـــد ...
    ياســر:طيب شل قشك بسرعـه انا بروح اخلـص الاجـراءت ..
    سعـود :بسـرعه ابغـى اروح لهم قبل ينامـون ...
    وبعـد ماخلصوا الاجـراءت وخـذوا شناطهـم ...
    ياســر:وش رايك نروح اليوم لشقـه وبكـره تروح لهـم ...
    سعــود :لا اليوم ماقدر اصبـر أكثــر مشتاق لهــم ..
    ياســر:ايه واضح والدليل أنك جلست 6اشهـر ومارحت لهــم ...
    سعـود بعصبيـه:اووه ياســر لاتكلم معـي بالموضوع مره ثانيــه اعتبـرني تونــي جاي ...
    ياســر: طيب ,, طيب بـس لاتعصب..
    سعـود :مو تقول سيارتك بالمواقف وش تنتظـر بعـد يالله نطلـع ...
    ياســر:طيب شل شنطتك ولا تبغانـي أنا اشيلهـا بعــد ..
    وبعـد نصف ساعــه كانوا واقفيـن قدام بيت ابـوناصــر ...
    ياســر :وش تنتظـر بعـد يالله إنـزل ...
    سعــود:متردد ,,مادري كيف بتكون ردة فعلهـم لو شافـونـي ..
    ياســر اللي فيـه نوم :ادخـل عشان تشوف كيف ردة فعلهــم .!!
    سعــود بحـزن :اخـااف يكونون ناسينـي وانصـدم ...
    ياســر:اوهوه علينـا ,,ايه صح والدليـل أختك اللي فضحتنـا بالمكتبــه ,,ويقلد صوت سالي :سعود سعود ...
    سعـود :ههههههههههههههه,,حـرام عليك أختـي صوتهـا مو كـذا ...
    ياسـر بنرفزه: ياربي انزل مو وقتك أنت وأختك ..
    سعـود :خلاص نروح لشقـه وبكره اجــي ..
    ياسـر انبسط :قايلك كذا من البدايه بس أنت عنيد ...وتوه بيحــرك سيـارتـه وقفت سيارة ناصـر وراه
    ياســر يقهــر:لا مو وقتــه ,,اوووووووف ..
    سعـود :وش فيك ..
    ياســر :ماتشوف اللي وقف ورانا ..
    سعـود :طيب ..
    ياسـر بقلة صبــر:هـذا ناصــر ,,انزل انزل مافيـه مفــر ..
    نزل فالبـدايه ياسـر بعده بشـوي نزل سعـود اللي كان خايف من ردة فعـل ناصـر لاشافه خصوصاً إن علاقتهم كانت سطحيـــه ...
    ناصــر كان توه بيفتح باب البيت بيدخـل شاف سيارة ياســر وتنهـد بقهـر لأنــه كاره شوفتـه وبنفس الوقت مستغـرب وش عنـده جاااي .؟
    دخــل مفتـاح السياره بجيبـه وهو يتقـرب من ياسـر برود :هلا ولد العم الحمـدالله على سلامـه ..
    ياسـر بنفس البرود وهو يسلم عليـه :الله يسلمك,, كيف الحـال .؟
    ناصـــر بسخـريه :تمـام من شفناكـم ...
    ناظر ياسـر وراه وهو يلعب بمفاتيح سيارتـه يدور سعـود ماشافـه التفت على الجهه الثانيـه شافـه جاي من ورى السياره ...
    استغـرب ناصــر من ياســر اللي ساكت وانتبــه عليـه يناظر وراه التفت يشوف وش وراه شاف سعــود
    "أيــه سعـــود" نطقهـا ياســر يجاوب ناصـــر اللي طلعت منـه بدون ادراك ...
    ناصـــر بفـرحه بانت على وجهـه :سعوود خالــي سعــود ...
    سعــوداللي طمنته ردت ناصـر :سعـود بس مو خالك يالشيبــه اطول منـي وتقـول خالـي ..
    ناصـــر وهو يسلم عليه بحـراره :الحـمدالله على السلامـه تو مانورت الرياض ..
    سعــود :الله يسلمك والرياض منوره بأهلهـا ...
    ناصــر وهو يفتح الباب :تفضلـوا حيـاكم ..
    ياســر وهو يتراجع لسيـارته :يالله أنا استئـذان ..
    ناصــر اللي كان مزاجــه منقلب :لا عاد حلفت عشاك اليوم عنــدنا ...
    ياســر اللي كان دايخ ويبي الفراش بـس :ماله داعــي تحلف يالرجال والله تعبــان من الطيـاره ..
    ناصــر باصـرار :حلفت عـاد ..
    ياســـر دخــل مجبـور بعـد هالكـــــلام ماعنـده عـذر ...
    دخلهــم ناصــر المجلـس واتجـه بسـرعه للبيـت لأن كالعـاده اصــوات اخــوانـه واصلــه لآخــر الحـاره (صدق فضيحــه خخخخخخ) ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:28 am

    دخـــل ناصـر عليهـم لـو كان بمـزاجــه اللي دايم ماخلاهـا تمـر بسهـوله بس اليوم الوضـع غيـر وماهو فاضــي لهــم ,,
    ناصــر وهو يلف نظـره على الصالــه اللي متلـونه بالونـي الازرق والأصـفر ...
    ناصــر بطنـازه :والله لوكنت داخــل استـاد الملك فهــد ماقوبلت بهالأصـوات ..
    بـس محد لقـاه بال لانهم كلهم عيونهم متسمـره بالشاشـه ...
    ناصــر اللي وقف قدام التلفزيون :هووه وش فيكم أنا اكلمكم ..
    سالي اللي مقهـوره لأن الهـلال متقـدم على النصــر :يووووه وخـر مو وقتك ماتشوفنـا نتابـع المبـاراه ..
    ناصــر بتريقــه :لاتحاولين الهلال فايز عليكــم فايز ...
    سالي :ناصرر واللي يرحم والديك وخـر عن التلفزيون والله مو رايقـه لثقالت دمك ..
    ناصـر اللي وخــر :طيب بوخـر بس لاتصيحيـن ,,وناظـر بعادل اللي مره مندمج مـع المبـاره :عادل الحقنــي بالقهـوه عندي ضيوف ..وطلــع ..
    عادل بقهــر:لاحرام عليكم هـذا وقت زيارات ...
    سالي :ويه رح بسـرعه ود القهـوه اللي يسمـع يقول بتفوزون ..
    سامــي :غصبـاً عنكم بنفوز وبتاريخيـه بعـد ..
    عادل :اوووووووف مابغــى اروح خلو ميري تودي القهــوه ..
    وهج تضحك:ياليت عشـان تشوف ناصـر وش بيسوي فيـك ..
    سامــي وقف:خلاص أنابروح امري لله ,,بس اذا جابو الهلال هدف ارسل علي مسج ...
    عادل بيصرفـه:طيب طيب ولا يهمك ..

    وبالمجلـس كان ناصـر وسعـود يسولفـــون مـع بعض وياســر معهم فــي جســده وعقلــه بمكــان ثانــي
    مع انسـانه حرمت عينـه النوم من شوقـه لهــا ...
    سعـود :ياسر,, ياسررر..
    ياســر بارتباك:هاه ,,نعـم ..
    سعــود وهو كاتم ضحكتـه :خذالفنجـال من الولد له ساعه ماده لك ...
    ياســر اخذ الفنجـال من سامي بأبتسـامه يغطــي فيهـا على احـراجـه ..
    ناصــر :وش فيك ابو ابراهيـم منت معنــى ..
    ياســر اللي للحين مو على بعضه :سلامتك مافينــي شـي ..
    ناصـر مايدري ليش حس أن ياسـر يفكـر بسالي فحب يحـرجه وقال:سامــي روح ناد خالتك سالي تسلم على اخوها (وعيـونه على ياســـر اللي واضح عليـه الارتباك والرجفـه بانت على يده اللي ماسك فيهـا الفنجان بس مانتبه له الا ناصـر ) بس لاتقول لهـا من الموجودين خلهـا مفاجئــه...
    سامي اللي مادخلت مخه السالفه :طيب وش اقولهـا تعالي فيه رياجيل بالمجلس سلميي عليهـم ..
    سعــود بضحكــه:قلهـا إن اللي بالمجلس جدك ...
    ناصــر يستهبـل:وقولها أن سعـد معــه ..
    سامي اللي يدري أنه لوقال لسالي عن سعـد ماراح تجـي:من صدقك أنت ..
    ناصـر وهو يضحك :امزح بس قولها إن الموجود جدي ..

    كانت حاطـه راسهـا على رجل وهج وتابع المبـاره وهي مقهـوره لأن فريقهـا متأخـر بهـدفين والمباره بنهايتهـا ..

    جاء سامي وبعـد ماسئل عن نتيجـة المبـاراه قال:خالتي روحي للمجلس جدي فيــه ..
    سالي بملل :يوه وش جايبـه اللحيـن والله مو وقتـه ,,مايكفي انه سوى اللي براسـه وزوجنـي اللي ماينسمـى وش يبغـى بعــد ...
    سامــي يوم سمـع تقول عن ياسـر كذا كان وده يضحك بس مسك نفســه لأنه ماتحمس يبغـى يشوف ردة فعلهـا لاشافته:وأنا وش دخلنـي تقولين لي هالكلام ..
    سالي بتردد:سعــد معـه ..
    سامي بسرعـه :لابس هو لحاله ..
    سالي ناظرت وهج :عادي اروح كذا مالي خلق ابدل ...
    وهج جاء بتكلم بس سامي قاطعـها :أي عادي واصلاً لبسك حلو ..


    سالي ناظرتـه بشك حست وراه سالفـه وقامت وقفت قدام مرايـه كبيره بديكـور الصـاله وجلست ترتب لبسهـا وتضبط شعـرها اللي كانت مرجعتـه على ورى بالجـل (كانت لابسـه بنطلون سبورت رمـادي بخطين بالأسـود وتي شيرت اسود كت ماسك عليهـا )...
    ناظرت بسـامي :يتجـي معـي ..
    سامي على طول وقف :وهذي حاجه تنفوت ..وطلع قبلهـا بسرعـه ..

    كانت تمشـي رايحـه للمجلس وتحس بقلق وتوتر يزيد داخلهـا كل ماقتربت من المجلـس ..
    يوم وصلوا للمجلس وقف سامي والتفت لسالي يبغـاها تدخـل ...
    بس سالي قالت له :أنت ادخل قبلي ..
    سامي ماعارض وعلى طول دخـل ...
    أول مانفتح الباب قطعوا سالفتهـم اللي كانوا يتكلمون فيهـا واتجهوا بأنظـارهم للباب بس اللي دخــل كان سامـي وترك الباب مفتوح وراه ...

    نهــاية الجــزاء التـاسـع ...
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:29 am

    الجـــزاء العـاشـــر ...
    الفصـــل الاول :


    وقفت على باب المجلس مصدومـه وهي تناظر بوجيه الجالسين وبالأخيــر ركزت بعيونهـا على سعـود ..ثوانــي بس حتـــى استوعبت اللي قاعد يصير التفت علــى سامــي اللي جالس على كرسـي جنب الباب وقالت له بحــده :سامي وينـه جدك .؟؟
    كــل الموجـوديـن اصـابهم ذهــول ماتوقعــوا منهــا ردة الفعــل السلبيــه هــذي ..
    ناصــر اللي مصدوم من ردة فعلها لانه يعرف قد ايش هي تعز سعــود : سالي وش فيك ماتسلميــن علــى أخوك اللي لك سنين ماشفتيه هذي طريقه تستقبلينه فيهــا ...
    سعـود اللي كان واقف قدامهـا مسكهـا مع كتوفهـا وقربهـا منه بيسلم عليها ...
    بس سالي وخرت يدينــه عنهـا بقوه وسط ذهـول الموجودين ..
    سعــود :وش فيك سالي حبيبتـي ماتبغين تسلمين على ماشتقتي لي ,,ويوم ماشاف ردت فعـل منهـا :افااا نسيتيني انا أخوك سعــود ...
    سالي بقـوه :للأسف ماعنــدي أخــوان ...
    ناصــر بذهـول :سالي وش الكــلام اللي قاعده تقولينــه .؟
    سعـود بحزن :ماتوقعتهـا منك ياسالي هذي طريقه تستقبليني فيهـا بعــد كـل هالغيبــه ...
    سالي بكبرياء:ليــش رجعــت ,,لومارجعــت أحســـن ..
    ياســر اللي انقهــر يوم شاف سعــود مكســور :مارجــع عشـانك راجـع عشــان ناس كثيــر يتمنون رجعتــه أنت مانتي من ضمنــهم ...
    سالي بتهكــم :اسمعــوا من تكلــم صدق اللي قال الطيــور علــى اشكــالها تقع ,,وبحده :اصلاً أنت اللي خربتــه أنت اللي خليتــه يســافر ويبعــد عنـــا ..
    ناصــر بعصبيــه قاطعهـا:سالي بسسسسسسسسس ...
    سالي :اعصابك يالحبيب اصلاً أنا طالعــــه مايشرفنــي اجلس معهم بمكان واحــد ... وطلعت وهي تضحك بصــوت عالــي ينرفــــز ...

    =====================================

    كان ماسك الجوال ويكرر الأتصـال فيــه بس مامن مجيب واخيـراً تكــرم ورد عليــه ..
    نايف بعصبيــه :لالو مارديت بعــد يكون أحســن ..
    فارس بصوت ثقيـل من النوم:يالله صبـاح خيـر ,,وش فيك ..؟؟
    نايف :أي صبـاح أنت وجهـك حنـا العصـر ..
    فارس بطولة بال:ولو كان العصـر ماتغيـر شـي روق يالحبيب ..
    نايف بقلق:وش صار عليـه .؟
    فارس :آخـر خبري فيـه كان بالعنـايه مادري اذا صحـى أو لا..
    نايف :اووف ماصارات له ثلاث أيـام بالعنـايه متـى بيصحـى ..
    فارس :لو مايصحـى يكون احســن نرتاح منــه..
    نايف:لاياشيــخ ومن قال لو ماصحـى بينتهـي الموضوع الشـرطه ماراح تسكت بتحقق لين تكشفنا ...
    فارس بضحـكه :لاتكــون خايف ..
    نايف بثقـه:ماني خايف ادري اني بطلع منهـا مثل الشعـره من العجين بـس انا مابغـى ادخـل التوقيف لو ساعــه ...
    فارس : طيب وأنا وش والمطلوب منـي اللحين ..
    نايف :تسـافر معــي .؟
    فارس بتريقـه :بتهـرب اللي يسمعك يقـول مطلوب بقضيــه كبيــره ...
    نايف :لاتفســر الموضوع على كيفك انا بسـافر عشـان اريح اعصـابي اللي بتنحـرق لو جلست على حالة الانتظار هذي اكثـر...
    فارس:طيب على وين العزم انشـاءالله ..
    نايف بخبث :هذي شغلتك عـاد وأنت اعرف منــي بهالمواضيـع ...
    فارس اللي يضحك:حسبـي الله على شيطانك حتـى وأنت طايح بورطـه تفكيـرك خبيث ...
    نايف :تلميذك حبيبــي ..
    فارس :طيب ياتلميذي نجيب خلك جاهـز باي وقت يمكن اتصـل عليك ...
    نايف :اوكي واللحيـن تامر على حاجــه ..
    فارس :لابـس ضف وجهك ..
    نايف :اوكي أنت تمون ,,مع السلامه وقفل قبل لايسمـع رده ..

    ===============================
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:30 am

    الجـــزاء العـاشـــر ...
    الفصـــل الاول :


    وقفت على باب المجلس مصدومـه وهي تناظر بوجيه الجالسين وبالأخيــر ركزت بعيونهـا على سعـود ..ثوانــي بس حتـــى استوعبت اللي قاعد يصير التفت علــى سامــي اللي جالس على كرسـي جنب الباب وقالت له بحــده :سامي وينـه جدك .؟؟
    كــل الموجـوديـن اصـابهم ذهــول ماتوقعــوا منهــا ردة الفعــل السلبيــه هــذي ..
    ناصــر اللي مصدوم من ردة فعلها لانه يعرف قد ايش هي تعز سعــود : سالي وش فيك ماتسلميــن علــى أخوك اللي لك سنين ماشفتيه هذي طريقه تستقبلينه فيهــا ...
    سعـود اللي كان واقف قدامهـا مسكهـا مع كتوفهـا وقربهـا منه بيسلم عليها ...
    بس سالي وخرت يدينــه عنهـا بقوه وسط ذهـول الموجودين ..
    سعــود :وش فيك سالي حبيبتـي ماتبغين تسلمين على ماشتقتي لي ,,ويوم ماشاف ردت فعـل منهـا :افااا نسيتيني انا أخوك سعــود ...
    سالي بقـوه :للأسف ماعنــدي أخــوان ...
    ناصــر بذهـول :سالي وش الكــلام اللي قاعده تقولينــه .؟
    سعـود بحزن :ماتوقعتهـا منك ياسالي هذي طريقه تستقبليني فيهـا بعــد كـل هالغيبــه ...
    سالي بكبرياء:ليــش رجعــت ,,لومارجعــت أحســـن ..
    ياســر اللي انقهــر يوم شاف سعــود مكســور :مارجــع عشـانك راجـع عشــان ناس كثيــر يتمنون رجعتــه أنت مانتي من ضمنــهم ...
    سالي بتهكــم :اسمعــوا من تكلــم صدق اللي قال الطيــور علــى اشكــالها تقع ,,وبحده :اصلاً أنت اللي خربتــه أنت اللي خليتــه يســافر ويبعــد عنـــا ..
    ناصــر بعصبيــه قاطعهـا:سالي بسسسسسسسسس ...
    سالي :اعصابك يالحبيب اصلاً أنا طالعــــه مايشرفنــي اجلس معهم بمكان واحــد ... وطلعت وهي تضحك بصــوت عالــي ينرفــــز ...

    =====================================

    كان ماسك الجوال ويكرر الأتصـال فيــه بس مامن مجيب واخيـراً تكــرم ورد عليــه ..
    نايف بعصبيــه :لالو مارديت بعــد يكون أحســن ..
    فارس بصوت ثقيـل من النوم:يالله صبـاح خيـر ,,وش فيك ..؟؟
    نايف :أي صبـاح أنت وجهـك حنـا العصـر ..
    فارس بطولة بال:ولو كان العصـر ماتغيـر شـي روق يالحبيب ..
    نايف بقلق:وش صار عليـه .؟
    فارس :آخـر خبري فيـه كان بالعنـايه مادري اذا صحـى أو لا..
    نايف :اووف ماصارات له ثلاث أيـام بالعنـايه متـى بيصحـى ..
    فارس :لو مايصحـى يكون احســن نرتاح منــه..
    نايف:لاياشيــخ ومن قال لو ماصحـى بينتهـي الموضوع الشـرطه ماراح تسكت بتحقق لين تكشفنا ...
    فارس بضحـكه :لاتكــون خايف ..
    نايف بثقـه:ماني خايف ادري اني بطلع منهـا مثل الشعـره من العجين بـس انا مابغـى ادخـل التوقيف لو ساعــه ...
    فارس : طيب وأنا وش والمطلوب منـي اللحين ..
    نايف :تسـافر معــي .؟
    فارس بتريقـه :بتهـرب اللي يسمعك يقـول مطلوب بقضيــه كبيــره ...
    نايف :لاتفســر الموضوع على كيفك انا بسـافر عشـان اريح اعصـابي اللي بتنحـرق لو جلست على حالة الانتظار هذي اكثـر...
    فارس:طيب على وين العزم انشـاءالله ..
    نايف بخبث :هذي شغلتك عـاد وأنت اعرف منــي بهالمواضيـع ...
    فارس اللي يضحك:حسبـي الله على شيطانك حتـى وأنت طايح بورطـه تفكيـرك خبيث ...
    نايف :تلميذك حبيبــي ..
    فارس :طيب ياتلميذي نجيب خلك جاهـز باي وقت يمكن اتصـل عليك ...
    نايف :اوكي واللحيـن تامر على حاجــه ..
    فارس :لابـس ضف وجهك ..
    نايف :اوكي أنت تمون ,,مع السلامه وقفل قبل لايسمـع رده ..

    ===============================
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:31 am

    [center]نزل تحت وقابــل أمـه اللي شكلهـا توها راجعـه من السوق ..
    شيخــه اللي تفصخ عبـاتها وتعطيهـا الشغـاله:وش فيك لك يومين ماتطلع من البيت ..
    نايف وهو يحك وجهه :مسويه روحك ماتدرين ليش ..
    شيخــه :الا ادري بس ماتوقعت ولدي الوحيـد خواف لهدرجـه قلت لك تطمـن كلمت خالك وهو ماراح يقصـر ...
    نايف :ادري أنه ماراح يقصـر بس ماراح يسوي شي لين اوقف وانا مابغـى ادخـل السجـن لوسـاعه ..
    شيخــه :وش فيك صايرلي دلوع خايف من ساعـه تقضيهـا بالسجـن ..
    نايف بمكـر:انا كـل اللي ابيـه مصلحتكم مابي احـد يتكلم عنـا لأنـي لو دخلت السجـن الخبـر أكيد بينتشـر ..
    شيخـه بخوف من الفضحيـه :ايه والله معك حق ,,والسواه اللحيـن ...
    نايف :ماتبغـين تنفضحيـن خليني اسـافر ولاخلص الموضوع ارجــع ..
    شيخـه :وجامعتك .؟
    نايف :الله عا والجـامعه اللي يسمعك يقول مره فالح فيهـا ..
    شيخــه :وليـه ماتفلح وش ناقصك اللي اصغـر منك تخرجوا وتوظفـوا وأنت للحين تدرس ...
    نايف :يمـه انتي تدرين لو علي تركتهـا من زمـإن بس أنا للحين ادرس عشـإن خاطرك بـس ,,بعدين مو وقتـه هالكلام ..
    شيخـه :الله يهـديك سو اللي تبيـه اصلاً من متـى سمعت كلامــي .؟
    ناظـر نايف بأمـه اللي انشغلت بجوالهــا وشكلهـا متضـايقه من اللي قال لها بس هي اللي عودت على كـذا من يوم كان صغيـر اللحين يوم كبر وصار رجال تبغاه يمشي على كلامها ..
    قـام نايف :عن اذنك يمـه بروح انام ..
    شيخـه وللحيـن مشغوله بالجوال:اذنك معك ولاتنسـى تمـرعلي قبل ماتسـافر عشان تأخذ فلوس ...

    =================================


    كان نايم على ســريره ومتغطــي باللحــاف يتظــاهر بالنوم ,,,من أمــس وفبـاله كـلمه وحــده تردد كل ماحاول يفكــر فشـي ثانــي رجع صدى الكلمــه يتردد بأذنــه (لو مارجعت أحســن ..لو مارجعـت أحســن),,وش اللي غيــرك ياســالي ماذكـرك قاسيــه كنت اتوقـع بتطيرين من الفرحـه موأنتـي اللي كنتي ترجيني مأسـافر مو انتي اللي كل ماكلمتك سألتينـي متـى بأرجــع .؟ معقــوله سالي اللي طول عمــرها تحبنـي ومتعلقـه فينـي تعاملني بهالطـريقــه مانـي قادر اصدق .!!
    كـان سعـود غارق بافكــاره وماحس الا باللي رفع اللحـاف عنـه بهمجيــه ونثـر عليـه مويا بارد ...
    سعــود :لا,,وش سويت ياســر ياكـ........,,ليش سويت كـذا ..
    ياســر اللي واقف وللحين ماسك اللحاف بيد والكأس بيد:تستاهل قاهـرني من البارح وانت نايم رحت لشـركـه ورجعت رقدت وصحيت وأنت للحيــن راقــد ...
    سعـود وهو يمسح وجهه بقميصـه :ياشين الغيــره تذبح صاحبهـا بحسرتــه ...
    ياســـر رمى عليـه اللحاف :بسرعــه تعال تغدى الاكـل برد ..وطلــع .
    ناظــر بسعــود اللي من جلس سرحـان ويلعب بالملعقـه بالصحنـه وبدون أحسـاس قاله :ودي اسألك أختك على ايش شايفــه عمــرهـا ؟!
    سعــود بأستغــراب :أختــي وش ذكــرك فيهـا اللحيـن ..
    ياســر بداخلــه :وأنا نسيتهـا ,,وقال لسعـود :لابس شفتك سرحان قلت أكيد تفكـر باللي صار أمـس ...
    سعـود قام من على الطاولـه وبحـزن قال:مادري وش اللي غيـرها ماكانت كـذا ,,مدري ليش كنت حاس انهـا ماراح تسكت على الموقف اللي صار بالمكتبــه للحيــن اذكـرها وهي تقول :بتنـدم ياسعـود ,,وفعلاً انا اللحيــن بمـوت من الندم يعنـي وش كان بينقصني لوأنـي اول ماجيت رحت لهـم بس أنا جبـان وطول عمري بظل جبـان,, أخاف من المواجهـه ..
    ياســر بمواسـاه :سعود لاتجلس تلوم عمـرك عاد ,,أنت حــر بتصرفاتك وأختك المغروره ذي مالهـا دخــل والا تبغـى تمشيك على شورهـا ..
    سعــود وهو كاتم ضحكتـه :وأنت وش فيك حاقد على أختـي ياحـرام ماسوت لك شــي ..
    ياســر بقهــر:لاااااتضحك ,,,ماسوت لي شـي أيـه صح بريئـه ماسوت شــي مو أنا سبب خرابك وأنا اللي ابعدتك عنهــم ...
    سعود :معهـا حق ماقالت شـي غلط ...
    ياســر :سعيـدان حـل عنــي بتغــداء ...
    سعــود وهو يضحك:ههههههههههههههههه,,حلوه سعيــدان ...
    ياســر بأستغــراب :وش اللي يضحك فيهـا ..
    سـعود:ذكرتنـي بالسالي يوم كنـا صغـار ماتنادي سعــد الا سعيـدان رغم أنهـا كانت اصغـرنا الا أنهـا هي الوحيـده اللي ماتخـاف منــه وتوقف بوجهه ...
    ياســـر : اصلاً المفروض هو اللي يخاف منهـا أختك هذي غوله تخوف ماتخاف ..
    سعود بعصبيـه مصطنعه :هيي حدك الا أختـي ماسمحلك تغلط عليهـا ..
    ياســر بتكبــر:مولازم تسمــح ,,زوجتــي واغلط عليها بكيفي ...
    سعـود بقهـر:اقووول ماودك تضف وجهك وتروح لأهلك ...
    ياســـر:ليه جالس على راسك ,, وبعدين اهلي بالبيت ماراح يطيرون لاحق عليهم ...
    سعـود بتريقه :وانا بالشقـه ماراح اطيـر ...
    ياســر :ومن قال أني جالس علشانك ...
    سعود :اجل وش اللي مجلسك للحين عندي ماتروح لأهلك ...
    ياســرعطاه نظره وقام بيطلع :مالك دخــل ..
    سعود :تعال وين بتروح .؟
    ياســر: احس بخمول بروح اجري ,,بتجـي معي ...
    سعـود اللي تمدد على الكرسي بكسـل:لا برجع انام ..
    ياســر وهو يطلع :بكيفك ,,بس لاتنام عن الصلاه ..

    ===================================
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:33 am

    اوف مره اووف مرتين اوووف مليوووون،،وبعدين مع هالحاله الاشاره ساعه عشان تفتح،،سمع طرقات على شباك سيارته،،كان طفل صغير يبيع مناديل بطريقه مؤدبه للاستجداء فتح اشباك واخذ منه علبتين رماهم باالمقعد الخلفي بعدماعطاه مبلغ محترم،،بعدها بدقايق فتحت الاشاره وانطلقت السيارات
    وكأنهم في حلبة سباق؟!دق جواله وهو فطريقه للبيت،،يوم شاف المتصل ..
    ابتسم ياسر:هلاااا والله..
    سعود:لاتقولي أنك تغديت..
    ياسر:لا ليه؟؟
    سعود:طيب،، أنت وين؟؟
    ياسر:توني طالع من الشركه وبالطريق للبيت..
    سعود وهو يناظر ساعة يده:توك تطلع؟!
    ياسر:لاطالع من نصف ساعه بس عطلتني الأشاره..
    سعود:طيب تعال للشقه عازمك على الغداء..
    ياسر بتريقه:وش عنده حاتم الطائي!!
    سعود بحسره مصطنعه:هذا جزاتي من الصبح واقف لك بالمطبخ اسويلك احلى كبسه..
    ياسر: طيب حبيبي ولايهمك دقايق واكون عندك..
    سعود:لاتأخر،،وقفل
    ياسر:مصدق أنت وجهك اني بأكل من طبخك،،ومر على المطعم واخذ لهم غداء..
    =======================================
    بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ،، كلاًجمد على حركته وعيونهم بسالي اللي ماسكه راسها: ولاكلمه ذبحتوني جبتولي صداع نصفي وبعدين معكم ماتعرفون تاكلون وانتم ساكتين..
    سامي بلع اللقمه اللي نشبت بحلقه بصعوبه وقال:بسم الله علينا وش هالصرخه غصيت كنت بموت..
    سالي:ماتبغى تغص لاتكلم وانت تأكل..
    سامي جاء بيرد بس أمه قاطعته..
    أم ناصر:سامي وش قالت خالتك خلاص مانبغى كلام على الاكل،،والتفتت على سالي وقالت:اشوفك من تكلمناعن الملكه من اسبوع وانتي الا اللحين ماجهزتي نفسك..
    امممم وش اقولكم عن سالي بها للحضه تعرفون لاكانت الاخلاق عند الواحد قافله واصله معه،،ويجي واحد يتسيخف عليه >>>من وجهة نظر سالي،،كيف يكون الشعور..
    بدت تهز رجلها وتعض على شفايفها السفليه بمحاوله لكبت غضبها،،سالي ريلاكس اهدي لا تفضحين نفسك عشان شي مايسوى،،بس من قال سالي تقدر على ترويض انفعالتها،،رمت الملعقه بعصبيه وصرخت:اصلاً من قال اني موافقه،،انا كنت بلعب عليكم والاأنا مستحيــل ارضى بشي مثل هذا فاهمــه كنت بلعب عليكم يأغبيــاااااااااء ،، ولاعاد تتكلمين معي بهالموضوع..
    وطلعت بعد الزوبعه اللي سوتها..
    أم ناصر:وش قاعده تقول هالمجنونه،،اكيد انهبلت..
    وهج بمحاوله لتغطيه على كلام سالي:يمه وش فيك صدقتي وكأنك ماتعرفين خالتي سالي لا عصبت تجلس تقط حكي وتمشي..
    هديل بلقافه:يقولون الوحد لاعصب يقول الحقيقه؟!
    عادل بقهر:وانتي وش دخلك يافرخ الجني؟!
    أم ناصر بدهشه:عادل وجع وش هالكلام !!
    وهج تكمل:بعدين سالي كانت تعبانه من الصبح وانتي يمـه زدتيها بكلامك عن هالموضوع ..
    أم ناصر:اناماقلت شي تكلمت معها بحسن نيه الأخالتك اللي مادري وش صايبها هاليومين ماتنكلم..
    جُنى:مافيهاشي بس الأمتحانات على الأبواب واكيد متوتره..
    أم ناصر:ومن متى سالي تأثر فيها الأمتحانات،، ياجبل مايهزك ريح..
    وهج بضحكه:يمه بتنطلين اختك..
    أم ناصر:بسم الله عليها،،بعدين أنا عيني بارده..
    =====================================
    فتح سعود باب شقه للي دق الجرس لأنه مايقدر يفتح الباب من الاكياس اللي حاملها..
    ناظر فيه سعود بدهشه:لاياشبخ والغداء اللي داخل من بيأكله..
    ياسر وهو يدخل:ياسعود ياحبيبي هدء اعصابك وخلني انزل الأعراض بالمطبخ بعدين نتفاهم..
    سعود :هاه نزلت الأغراض يله قولي وش تفسر لي تصرفك هذا اني اطبخ غداء وانت تجيب من برا..
    ياسر : الحين وين غداك..
    سعود: على الطاوله برا تفضل..
    سعود: هاه وش رايك؟!
    ياسر:يجنن سعود يخرب بيتك من متى تعرف تطبخ؟؟
    سعود: من زمان خبرك عتيق..
    ياسر : افا ينذل ولاعمرك طبختلنا..
    سعود: الصراحه انا طبخ عندي مزاج يعني مو كل مره تظبط معي تجي على هفات..
    ياسر : اقول سعود انشاء الله اختك طالعه عليك تعرف تطبخ..
    سعود يتكلم وهو يأكل:ياخي انت ماتعرف تسكت خلنا نأكل وبعدين اسال زي ماتبي..
    وبعد مابلع الي بفمه :بعدين جالس تسالني عن اختي وكأني عايش معهم مو كأني من
    ست اسنين ماشفتهم..
    ياسر : طيب هد وش فيك،،كل هذا عشان الأكل ترى مو طاير..
    سعود:تدري مو شاره عليك ادري اختي مذوبتك بحبها..
    طالعه ياسر بنظره فارغه لاتحمل اي معنى وكملو غداهم بالصمت..
    ====================================
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:34 am

    دخل عليه وشافه متنرفز وهو يتكلم بالتلفون ماحب يقاطعه انتظر لين خلص وساله
    :وش فيك معصب من تكلم؟!
    نايف:الوالده صجتني كل ماكلمتها سألتني متى بترجع؟!
    فارس :عادي حتى انا ابوي كل يوم متصل يقول ارجع مادري وش عنده ؟
    نايف :اتصدق اللحين اتمنى لو خالي ماتدخل وحل القضيه؟!
    فارس:لاتكفى ماني متصور انك ترجع على حالتك قبل ماتنحل القضيه ..
    نايف :اقول غير الموضوع مو وقتك خفة دمك ..
    فارس بخبث :اقول ابونوف مانت خايف من جميل لارجعت تعرف ذا شيطان مو هين وأكيد مو تارك حقه ...
    نايف بتكبـر :انا اخاف من جميلوه الصراحه ماحسبتها صح تلقاه هو اللي لسمع اني رجعت الديره بيهج منها ..
    فارس :جميـل يسوي كذا شكلك للحين ماعرفته زين صدقني ماراح يخليك بحالك ...
    نايف :والله أنت اللي معطيه أكبر من حجمه ,, واذا فكـر يأذيني بيكون حفر قبره بنفسه ,,بعدين هذا يحمد ربه انه عاش بعد اللي جاه مني وزين ماصابته حاله نفسيه بعد اللي شافـه ..
    فارس بدهشه :نايف وش هاللهجه الاجراميه اللي تكلم فيهــا ..
    نايف :اقول فويرس اذا بنتكلم بالأجرام فحسلك تسكت على الأقل انا اواجه رياجيـل وبالنور ,,مو احط راسي براس بنت لاوخطط لها بالظلام ..
    فارس :قسم بالله أنك مو بصاحي حل عنـي يا..!
    نايف بضحكه مجلجله :فويرس تعال وين رايح .؟
    فارس :بروح لأي مكان ماتكون فيه ..
    تنهد نايف بعد ماطلع فارس :آآآآه لاتلومنـي يفارس إن غلطت بحقك بس كله من طيف موراضي يفارقنــي من يومين وشوقي له تخطى كل الحدود ...
    =============================================
    سالي:وش هالحي أول مره اسمــع فيـه !!
    داليا بتريقه :هذا حي شعبي حي فقارى من عذرك لو ماسمعتي فيه مو من مقامكم ..
    سالي :المهم زي ماتفقنـا السواق بيجيك عطيـه الكيس اللي فيه الغرض ,,طبعـاً هذا اذا دل ..
    داليا بمكر :وليه ماتجين انتي بنفسك تخذين فيه غرضك ...
    سالي :وش قالولك بايعتهـا ,,وبعدين رقمي هذا امسحيه من عندك .. وهذي آخر مره اسمع فيها صوتك الشجي وبالجامعه لاعرفك ولاتعرفني ,,تدرين يالداليا اناوصلني خبر أنك معلمه أحد باللي بينـا والله ماتلومين الانفسك والله لخليك تمنين أنك ماعرفتيني بيوم ...وقفلت بوجها ..
    ناظرت بجُنى اللي جالسه عندها وسرحانه ..
    سالي :وش فيك ..؟
    جُنى:قاعده افكر باللي بيصير بعد ثلاث أيام .
    سالي :وش بيصير بعدثلاث أيام ..؟
    جُنى بملل :اووووه وش فيك أنتي ماتفهمين بعد ثلاث ايام اليوم المفتوح يعنـي بعد ثلاث ايام بس بستعيـد كرامتـي المهدوره بعـد ماشوفهم ذليلين وقـدام المدرسه كلهــا ومثل ماصرت انا حديث المدرسه شهــور هم بيكونون حديثها السنين ..
    سالي :أحلى يالقويه شكلك مره متحمسه مع أني توقعتك تكونين خايفـه ..
    جُنـى :انا بالعكس ولااحس بذرة خوف احس بتبلد وعدم مبالاه,,خاصـه بعد مادرست وشفت نظرات الشماته بعيونهــم ونظرات الشفقه بعيون غيـرهم ...
    سالي :زين منـك مسكتي نفسك لو أنا ماتوقع وش بيصير بس الأكيد مجزره ...
    جُنـى :لأني عارفه مصيرهم ماحبيت اوضح شي عشـإن مأكون محـل شك ..
    سالي :أهم شي الخطه تمشي مضبوط زي ماخططنا لهـا لأن أي خطـا بيوديك بداهيـه ..
    هزت راسهـا بالأيجاب والتزمت الصمت وكانهـا تفكر بشي وفجأه قالت :سالي على ايش ناويه .؟
    طالعتها سالي بتسأل وش قصدك .؟
    جُنـى :ملكتـك .!!
    سالي برود :وش فيهـا ..
    جنـى :وش بتسوين فيهـا .؟
    سالي :بسوي اللي كنتي بتسوينه لو كنتي مكـاني ..
    جُنـى بداخلهـا :بتسوين مثـلي يعنــي بترقصين من الفرحه خصوصاً لوكان العريس مثل اللي فبالي ..
    سالي بعـد ماشافت نظرات جُنـى الماكره :مو مثلك أنتي بذات قصدي اللي تسويه أي بنت مكــاني ...
    جُنــى :طيب ليش غيرتـي رايك مو كناقبـل حلوين ..
    سالي :تبين الصراحــه لانك مرجوجه وتصرفاتك غيـر متوقعــه ومدري ليش يراودني أحساس أنك بترقصين لو كنتي مكانــي ..
    جُنــى :أكيد برقــص أذا كنت بتزوج واحد مثل ياســـر وسيــم وشخصيـــه وهيبــــه ...الصراحــه خســاره فيك يالشينــه وش رايك تنازلين لي عنــه ..
    سالي برود:ولايهمــك بكره تلقينه بحسـابك بالبنك ,,وبعــدين أنا شينـــه اصلاً تحمـدين ربك أن عنــدك خاله مثلي ولاولد عمــك القرد هــذا صـار حلــو كثريلي منهــا ...
    جُنــى :خلاص هـدي اعصــابك لاتقبين علينـا ,,كل هذا عشـإن قلت ابي ياسـر حلاص مابيــه ..
    سالي بقهر :جُنــى بدون قلة حيا وانقلعي عن وجهـــي ,,اللي يسمعك يقول ميتـه فيه مكأني اتمنى فراقـه اليوم قبل بكــره ...
    جُنــى وهي تقوم بتطلع :خلاص بنقلع عن وجهك زي ماطلبتي بس قبل حبيت اقولك اناصدقتك واقنعني كلامك العقلاني ..بااااااااااي ..
    سالي بقهــر:انا ناقصتهـا هذي بعد مابغت تفكر وتشغل مخهـا الايـوم الموضوع يتعلق فينــي ..
    ==================================
    :.اوب اوب شوفوا من جالس بالبيت هالحزه والله عجيب بس جاء بوقتـه من زمان اتمنــى تجيني فرصـه زي هذي ارد فيهـا اعتباري ,,على باله نسيت الكف اللي جاني منــه واللحين جـاء وقت الأنتقـام ....
    نزلت بهــدوء وسلمت عليهم وجلست لاحضت أنهم سكتوا أول مادخلت مو مهم لوكانت بموقف ثاني كان ماعديتهـا بسهوله ,,ياســر يتابع التلفزيون وأمهــا اخذت مجله وجلست تقلب فيهــا ,,صبت لنفسها قهوه وهي تتلذ باللي بتسويــه ,,لفت نظـرها لياســر اللي كانت عيونه على التلفزيون بس الواضح أنه مو معـه سرحــان بخيالاتـه ياترى بمين تفكريأخي العزيز فيهـا ,,يوم وصلها تفكيرها لهالنقطــه ..
    نطقت بدون حاسيــه :يمـه تذكريــن داليـا ..
    فاطمــه بعدم اهتمــأم :داليـا مين ماعرف أحد بهالأســم .
    ناظــرت لأخوهـا اللي فاق من سرحانه على صوتها بس مطنش كلامهم وقالت بسرهـا :ياحلوك وانت هادي وياحلو اللي بتسمعه اللحين وبيثور شياطينك ..
    ورجعـت لأمهـا :يمــه مســرع مانسيتــي داليا اللي كلمتك عنهـا قبل كم يـوم اللي ساكنـه بحــي .....,,اللي أمهــا ..!
    فاطمــه بتقزز :اعوذ بالله من أبليس هذي وش جاب طاريهـا اللحيـن أم الطبوب والسحــور ..
    بسمــه بخبث :يمه هذي الام بس البلاوي الصدقيه عند بنتهــا سـوالفهــا تشيب الراس ..
    فاطمـــه :خلصينــي وش ورى هالسالفه الطويــله ..
    بسمــه :يمــه اصبـري علـي اللحيــن يجيك العلــم بس أنتــي عرفتيـها زين,,وانتبهت الياســراللي ترك التلفزيون ومركز معهم كملــت :أنا بس بقولك من شفت اليوم واقف معهــا وانتــي تدرين إن اللي يواقف مع هالأشكــال ويتكلم معهم أكيد بيكون من نفس طينتهـم ..
    فاطمــه باستنكار:وأنا وش عرفنــي ببنات جامعتكــم ...
    بسمــه :لايمــه عاد هـذي تعرفينهـا وتعرفينهـا زين ...وكانت وهي تكلم تناظر بياسر...
    فاطمــه :بس أنا ماعرف من جامعتكم الا فاتـن بنت عمتك لاتقولين أنها هـــي ..
    بسمــه :لايمه الله يهديك وش فاتــن ,,,فاتـن توطي نفسهــا لنـاس زي كــذا لاذي وحـده من مستــواهـا مويقولون الطيــور علــى اشكـالها تقــع ..
    فاطمــه بحيــره :اللحين تقولين اني اعرفها زين بعدين تقولين ماهي من مستوى بنت عمـتك يعنــي أنا من مستــوى داليوه يالخايســه ولاكيف عرفتهــا ..
    بسمــه وهي كاتمه ضحكتهـا:لايمــه فهمتينــي خطـأ موقصدي كـذا هـي مو من مستوانا بس الحظ الشين اللي عرفنـا فيهــا ...
    فاطمــه ارفعت المجله بوجه بسمــه بتهديد :بسـوم بتقولين ولاقطعت هذي على راسك ..
    وقفت ومشت لين اوصلت السلم ..
    فاطمــه :تعالي والله ماتروحيــن لين تقولين لــي ..
    بسمـه طلعت درجتين بعـدين التفتت علــى أمهــا وقالت :بقول بس من هنــا,, اللي شفتهــا مع داليا هـي مرة ولدك المصون ساليووووووه ...
    وطلعت السلم ركض ماوحى لهـا توصل نصه الايد تجرهـا مع شعــرها لين وقفتهـا بنص الصاله ورماها علــى الكرسي ,,ياســر بغضب :الكــلام اللي قلتيه اللحين صدق ..
    ناظرت فيه بسمــه اللي ترتجف من الخوف والألم بسبب شده لشعـرها اول ماشافت عيونه الغاضبـه نزلت نظرها للأرض وقالت بصوت مهزوز :والله صــدق ,,كل اللــي قلتــه صــدق ..
    ياســر بتشكيك :وأنا وش اللي يخليني أصدقك ..
    فاطمـــه :ياســر اترك أختك اصلاً هــي وش مصلحتهــا تقــول هالكــلام الالأنه صــدق ,,ياماحذرتك وقلت لك هالبنت ماتصلــح لـك هــذي وحده متمــرده ,,اتعــرف كيف متمــرده عايشــه حياتهــا بميزاجهــا موحاسبــه لحد حاســب ولا كأن عنــدها أهل تشوه سمعتــهم بتصـرفاتهــا واللحيـن صارت محســوبه عليــك يعنــي ياطلقهــا وترتاح من بلاويهــا ,,ولاوقــفها عنــدحدهـا ..
    ياســر اللي الدنيـادايـره فيـــه :خلاص يمــه مووقته هالكلام وأنتــي امشــي قدامــي،،وجرهـا وزفهـا تمشــي قدامــه ..
    فاطمــه :ياســر تعال وين أخذ أختـك ...
    وجلست تضرب كف بكف :لاحول ولاقوة الابالله ,,حسبــي الله عليك يابنت،،الاصدق هــي وش اســم أمهــا .؟؟
    =========================================
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:36 am

    وهـ تعبت ..

    لي عودة ..

    ســ يوو ــي
    زهرة الكون
    زهرة الكون
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    انثى
    عدد الرسائل : 354
    المزاج : رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها - صفحة 3 Maa11
    التميز : رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها - صفحة 3 86623287lq6
    تاريخ التسجيل : 26/08/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف زهرة الكون الخميس مارس 05, 2009 5:53 pm

    روايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة تخــــــــــــــــــقق

    مشككورة مديرتنآ و انا متابعه معك وانتظر الاجزاء البقيه

    تحياتي
    رومنسية منسية
    رومنسية منسية
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    انثى
    عدد الرسائل : 189
    العمل/الترفيه : المسلسلآت التركيهـ ..
    المزاج : ع الأخر ..
    المزاج : رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها - صفحة 3 Bahar11
    تاريخ التسجيل : 28/01/2009

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف رومنسية منسية الخميس مارس 05, 2009 6:45 pm

    لا لا لا .. لازم تثبتيها بالقسم ( الشارع ) ..القصه تخقق ..

    وننتظر التكملهـ متابعينك اول بأول

    شاو
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:51 pm

    ولآ يهمكم نكملها الحين و نثبتهآ كمآن ..
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:52 pm

    بسمــه وهــي تحـاول تفك شعــرها من يد ياســر :اللحيــن وش تبــي فينـي موحلفـت لك أن اللي قلته صدق وش تبي بعــــد ..
    ياســر :أنطمـي ولاكلمــــه صوتك هــذا مابغــى اسمعـــــه ,,واللحين تسمعيـــن اللي بقوله لك وتنفذينــه بدون أي اعتـراض ..
    هزت بسمــه راسـها علامــة الموافقــه >>>>مو يقولون السكوت علامة الرضـا ههههههههههههه مادري هالمثـل وش دخــل أمـه بموضوعنــا ..
    ياســر :تروحيــن للي ماتنسمــى .....
    قاطعتــه بسمــه :من سالــي .؟!
    ياســر بعصبيــه :وش جاب طاري سالـي الليحن ...
    بسمــه بداخلهـا : تمزيع الشعر والسب وكرامتــي اللي انمسحت بالأرض كله بسبتهـا وتقول وش جاب طاريهــا ...
    :تروحيــن للخايســه اللي اسمهــا داليــا وتسألينهــا وش بينهـا وبيــن سالي ..
    بسمــه بأعتــراض :مستحيـل اصلاً ماراح تقــولي ..
    ياســر :بتقولك غصبــاً عنهــا ..
    بسمــه :مافيــه شــي اسمـــه غصباً عنهــا بعـدين بأي صفــه اسألهــا أكيد ماراح تقولي يعنــي تفضح نفسهــا واذا كان بينهم شـي سالي أكيــد محذرتهــا من أنهــا تقـوله لأحــد ..
    ياســر :خلي عنك هالكلام الفاضي ,,حطي بيدها كم ألف وهدديهـا لوماقالت لك الصدق أنك بتبلغين عن نشاطاتهــا ..
    بسمــه باستسلام :بحـاول وان ماقدرت أكون سويت اللي علـي ..
    ياســر :أنا مأقول لك حاولــي انا اقولك جيبي لي الخبـر ومعـك لين الاربعـاء وابغــى كل شي صـار بينهــم والا والله ماخلـي فيك مخز ابره صاحــي ..
    ======================================
    سالي:اووف اخيراً رد مابغى،،راجو ياخايس وينك..
    راجو:ماما سالي أنت فيه قرقر كتير سوي ازعاج كل شوي اتصل،،أيش تبغى أنت؟!
    سالي:ول عليك يالهندي اكلتني بقشوري،،راجو أنت جيب اغراض من صديق مال انا..
    راجو بتذمر:يس ماما هذا شارع مال صديق حق انتي خربان كتير..
    سالي:لاياشيخ اقول تعال بسرعه وجيب الاغراض معك ،،راجو بسرعه انامافيه ذاكر عندي امتحان..
    ====
    سالي :هاه وينك راجو وصلت ..
    راجو:يس ماما هذا كيس مال أنت اعطي ميري..
    سالي بصرخه :noانتظر انا بجي بنفسي باخذه..
    نزلت تحت وهي تركض كانت بتفتح الباب وتطلع يوم انتبهت لنفسها انها بتطلع لراجو بهالشكل..
    دخلت غرفة اختها الي كانت اقرب غرفه لها واخذت جلال الصلاة الي لافته عليها بعشوئيه بدون ماتغطي وجها،، اخذت الكيس منه كانت بتدخل مع الباب بس خافت تصادف احد بطريقها فدخلت مع الباب الخلفي..
    كانت بتدخل غرفتها بس غيرت رايها يوم سمعت صوت وهج فيها..
    كانت جُنى نايمه يوم دخلت سالي عليهااستغلت الفرصه وحطت الكيس في واحد من الأدراج وقفلته واخذت المفتاح معها،،اول ماطلعت سالي فتحت جُنى عيوناها وناظرت بالدرج الي سالي كانت واقفه عنده طلعت من درج الكومدينا مجموعه مفاتيح واحد منها فتحت فيه الدرج كانت صدمه لها يوم شافتهن ثنتين كيف مو كنا متفقين على وحده ..؟ بعدين وش الحبوب هذي..سالي شكلها استخفت من جد..
    :وش تسوين
    جُنى بروعه : بسم الله انتي وش رجعك؟!
    سالي وهي حاطه يدها على خصرها: ماتشوفي مقفله عليه واخذه المفتاح معي يعني مأبغاك تشوفينه..
    جُنى : اكيد ماتبغيني اشوف بلاويك..
    سالي الي صكت الباب وتسندت عليه:ايه صح بلاوي بحالي اقول بديتي التخوين من الحين..
    جُنى: انتي الي بديتي موكنا متفقين على وحده ليه جايبه ثنتين؟؟ بعدين وش هلحبوب؟؟!!
    سالي: جُنى بليز لاتدخلين بالشي الي مايخصك،، وبعدين مثل مانتي احتجتي لشي اكيد بيجي وقت وانا احتاجه بعد..
    جُنى : انتي اكيد مجنونه ،، وبتتركينه عندي لين يجي الوقت؟؟
    سالي : لاتخافين هالوقت قريب وقريب جداً بعد..
    جُنى : مافهمت؟!
    سالي: مو ضروري تفهمين والحين رجعي كل شي مكانه،،وهاتي المفاتيح الي معك..
    هذي لأيش تخطط وش الي بيخليها تحتاج هالأشياء ضميري يأنبني لأني وافقتها بس هي الي اقترحت علي يعني انا مالي دخل هي الي بتجيب الشر لنفسها..
    ===========================================
    .......حبيبي يسوري وين وصلت.
    ياسربنرفزه:لاتكلمني بهالطريقه..
    سعود:طيب ولا يهمك،، بس ماقلتلي وين تبي تروح..
    ياسر: ابي اروح جهنم..
    سعود وقف السياره بقوه: استغفر الله وش هلكلام،،خاف ربك ياخوي..
    ياسر :مقهورياسعود،، وأشر على قلبه ،، هنا شابه حريقه..
    سعود حرك السياره : والسبب .!
    ياسر بداخله:آآه ياسعود خلني ساكت مابغــى اتكلم وصدمك بأختـــك ,,,سكت كثير ياسالي الا هالموضوع ماينسكت عليه بس خلني اتأكد والله لطربقها على رأسها..
    سعــود :ياســـــر وبعدين معك بتجلس كثير علــى هالحـاله ..
    ياســر بضيق:سعــود الله يعـافيك رجعنـي البيت ..
    سعــود : توك طالع من البيت وش يرجعك له بيزيدك ضيقة ..
    ياســر :سعــود رجعنــي البيت اونزلني هنـا ..
    سعــود :خلاص على راحتــك ...
    ========================================
    سالــي ميــن ؟..أنا مأعـــرف أحــد بهالأســـم ..
    بسمــــه :داليـا حركاتك ذي مو علــي سالـي الـ......
    داليـا :بسمــه غلطــانه اذا تحسبيني اشتغــل فالأحــوال المدنيــه,, تبغيــن شي غيـر هالسؤال لـك عيـوني اما هالاســم اول مره اسمع فيه منك ..
    بسمــه :داليـوه عن هالتلميحـات وخدمات مابغــى منك وسالي ماتقدريـن تنكرين أنك تعرفينها انا شايفتكم مع بعض قبل كم يوم ..
    داليا :بســوم حبيبتي عن اللف والدوران قول وش تبين واخلصي علي ...
    بسمــه :الظاهر سؤالي واضح وش بينك وبينها ..
    داليا باصرار :مابينا شـي اصلاً ماعــرفهـا وماتشرفت بلقائهـا وماعندي مانع اتعرف عليها عشانك ...
    بسمــه :الظاهر الكلام معك بالطيب ماينفع ,, بس انا اعرف كيف اخليك تنطقيـن ..
    داليـا :أنتـي اللحيــن وش تبيــن منـــي ..
    بسمــه :ابغــى مصلحتك لأن النــاس اللي دازيني لك لو دروا أنك رفضتــي تعاونين معي اقل شي ممكن يسونه أنك تلقين نفسك عصــر اليوم بالسجن ...
    داليا :وش افهم من كلامك تهـديد ..
    بسمــه :أيــه تهــديد ولو ماخفتـي منــه تصيريـن صدق ماتعرفين بسمــــه ...
    داليـا بتردد :بسمــه أنا ودي اقولك بـس سالـي ماراح تخليني بحالــي وأنا ماودي احط راسي براس وحده مثلهــا ...
    بسمــه :صدقينـي ماراح تقدر تسويلك شــي أنا اعرفهــا نفخــه بــس ,,واللحيــن ابــي كل شــي بينكم بالتفصيــل ..
    داليـا :كذا بـــلاش ..
    بسمــه بملل:كم تبين .؟؟
    داليا :انتي كريمــه وحنا نستـاهـل ..
    بسمـــه :أنتــي قولـي وعلـى الحسب الكــلام اللي بتقولينــه بيكــون الثمـــن ..
    داليــا :اسمعــي ................. وهـذا كـل اللي صار بينــا ..
    بسمـــه وللحين مصدومه من اللي سمعتــه :وجبتــي لهــا اللي طلبتــــه ...
    داليـا بفخــر :افكورس ..عنـدك شك بهــذا ..لوتبغيــن تجربين خدماتنا صدقينـــي ماراح تندميــن ..
    قامــت بسمـــه بعــد مارمــت عليهـا فلوسهــا وهـي تحس بالاشمئزاز ....
    ياويلــي وش بقــول ليـاســر .! يارب ساعــدنــي مأقدر اواجهه بهالكـــلام ,,يارب مابــي أمـوت على يده ..
    يارب ينســي ..وش قاعـده اقـول ينســى هذا المستحيل بعينــه كيف ينسـى وهو كل يوم حاي يسألنــي وش سويــت ..
    يارب استــرهـا يارب ...>>>> كانت تمتم بهالكلمــه وهـي داخلــه الكفتريـا لفت انتباها ضحكـة سالــي اللي اطلقتهـا يوم كانت ماره من جنب طاولتهــم ..
    حسبــي الله عليــك أنا بحترق من الغيض وأنتــي جالسه تضحكيــن الله يعيـن أخوي اللي ابتلاء فيك بس يستاهل حذرناه بـس هو اللي اصــر ,,ودي افهــم الانسـانه هذي كيف تفكــر الظاهر ماعندها عقــل تفكــر فيــه ولاهذي تصرفـات وحده عاقلــه ماعنــدها أهل تخاف علــى سمعتهم ..
    ياربي للحيــن تضحك وانا نفســــي ابكــي كل من هاللســإن كان لازم اتلقف واقــول اللي شفتــه استاهل مسـويه بانتقم منـه مادريت اني انتقم من نفســي ..
    =======================================
    avatar
    الدعم الفني
    ..:: حارة نشيطة ::..
    ..:: حارة نشيطة ::..


    عدد الرسائل : 306
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008

    الحق رد: رواية خيآل لاتفوتكم (( الزمن طبعه كذا )) روعة قليل في حقها

    مُساهمة من طرف الدعم الفني الخميس مارس 05, 2009 6:53 pm

    رحاب لجنـى اللي جنبهـا :وش السالفه ..؟؟
    جنــى :مادري بس شكلــه,وبلعت ريقهـا: تفتيش ..
    رحاب باستغـراب:وش فيــك ..
    جنــى :هاه مافينـي شي ..وشدت بقبضتهـا على الطاوله لأن يدهـا بدت ترتجف بشكـل ملحوظ ..
    التفتت عليهـم خلود اللي جالسـه بكرسـي قدامهم :معكم ممنوعات ..
    رحاب باستهبال :اعوذبالله ممنـوعات مره وحده الصراحـه مامعــي غيــر كم حبة هلوسـه وكم ابرة هيروين و.............
    جنــى يوم سمعــت كلامهـا تمنت الأرض تنشق وتبلعهــــا ..
    خلود بضحكـه عاليــه :اسكتــي لحد يسمعـكوتقول مامعــي شـــي ..
    المراقبـــه : يالله بنات اطلعــوا برى ولاوحده تأخذ شـي معهــا ..
    طلعــوا البنات وكان عنــد الباب معلمه تفتشهم عشان اذا كانت وحده شايله شي بيجبهـا ..
    انتبهــت جنــى علــى الشله المقصــوده كانـوا يتصـرفون بشكـل طبيعــي وباين انهم واثقيـن من انفسـم
    والخوف مايعـــرف طريق لهـــم ..
    كلها دقايق وطلعـوا البنات المرقبات والملعمـات وهم محملين بالممنوعـات واتجهـوا للفصــل ثانـي يفتشـونـه ...
    كملت المعلمه لهم الشرح لاكن ماطولت لأن وحده من المراقبات قاطعتهـا اللي كان وجهـا مايبشـر بخيــر عدت اسمـاء طالبات بعض الطالبات جنى يوم سمعت الأسمـاء تنفست الصعداءوكانت بتصــرخ من الفرحــه لولا أنها تداركت نفسهـا قبـل ماتنفضــح ..
    همست لهـا رحاب :والله اليوم شكلك مو طبيعيـه اركدي يابنت ماصارت أمتحان ذي اللي بتخبـل فيـك ..
    جنـى ابتسمت لرحاب وبداخلها :والله أنك طيبه يارحاب على نياتك استغرب ليه ماخذتي من خبث أخوك ,,الحقيــر هذا وش ذكرنـي فيــه مو وقتــه بيفســد فرحتـي بذكره ,,وأنتي ماودك تخلصيـن علينـا بطلع اشوف وش صار علـى ضحاياي ..
    ==========================================
    المديـره بحــزم :يعنــي تبغــوني أكذب عيـوني واصدقكــم خــلاص طحت بشر أعمـالكم وبعــدين قولوا لـي شي واحد يشفعلكـم حتــى السمعـه ماشاءالله مـره طيبــه ..>>>قالتهـا باستخفـاف ..
    أمـل وخانقتهـا العبــره :حنـا مأنكرنا أن كل هالاشيـاء لنـا الاهالكيـس والله مولنـا احلف لك بايش عشان تصدقينـي ..وجلست تبكـي ..
    المديره :تحلفين لي لاحبيبتــي مابغــى اخذ اثامكـم مثلكـم مايفرق معــه يحلف كذب ...
    أمل بانفعال :والله مولنـا والله ..
    المرقبـه :تصدقين كسرتـي خاطـري وصدقتك أذا ماكان لكم وش بيجيبه بين اغراضكــم ..
    نور :المكــإن هذا ممكـن أي أحد يدخلــه ويحطه بيـن اغراضنـا ..
    المديره :اللحين بتقنعينـا أن مكانكم يقرب منـه أحد ماتوقع انتو مسوين عصابه مايحتاج الكل يخاف منهـا ..
    المراقبـه :لاتحسبون حنـا غافلين عنكم بس أنتم تماديتو كثيـر لدرجــة أن سمعة المدرسـه سيئـه مره والبركه فيكم ...
    المديره :خلاص طفح الكيـــل والأشيـاء اللي ضبطت معكم كفيله بفصلكـم من المدرسه فصـل نهـائي ..
    عمـوماً بنرفـع فيكم تقرير لأدارة التعليــم واوليـاء امركــم يجوني يوم السبت هذي اخرت دلعهم لكم خل يتحملون اللي يجيهم ....
    المراقبــه بشمـاته :على فكــره رد ادارة التعليم اكيد بيحـــرمكم من دخول امتحـانات الوزاره يعنـي لاتعبـن انفسكـن وتذاكـرن ..
    صرخــوا البنـات وجلسـوا يبكــون بألم وحســره ..
    المديره بعصبيـه :اطلعوا مابي اشوف اشكالكم ووفروا المنـاحه لين يجي القرار بعدين ليش تبكون انتم وجه الدراسه اصـلاً ..
    نور بين شهقاتهـا :حرام والله حـرام حنـا نستعد للأمتحـانات مذاكره ودروس خصوصيـه وبالأخيـر ننحـرم من الأمتحـانات ظلــم ..
    المراقبه بحقـد :للحين واقفات يالله برى...
    ======================================
    كانت جنـى واقفه بمكـان قريب من الأداره تبــي تأكـد أن خطتهـا نجحت ..
    رحاب بدهشـه :طالعـوا شوف شلة أمـل ونور طالعين من الأداره يبكون وحالتهم حاله ..
    جنـى بحماس :وين راحـو ماشوفهــم ..؟
    رحاب وهي تاشر بيدهـا :شوفيهم رايحين للدورات الميـاه ,,يوه البنات تجمعوا عليهم وغطوا علي ماقدر اشوفهـم ؟؟
    جنـى بأحباط :على الأقـل شفتيهـم موأنا ماشفتـهم ابد ...وبعـدشوي شافت وحده من بنات الفصـل ..
    جنـى بصراخ:هيفـاء هيفـااااء ...
    هيفـاء :هلااا وينكم فاتكم شفتوا وش صار لشلة أمل ونور ...
    رحاب :هذا اللي بنسألك عنــه وش صايـر ..
    هيفـاء :فضايح يقولون ضابطين معهم بلاوي وشي بالضبظ مأدري ..
    جنـى بداخلها :بس أنا ادري ههههههههههههههههههههههههه..
    رحاب :طيب ليش يبكون مو أول مره تصير معهم اصلاً هم أكبر بلوه بالمدرسـه ..
    هيفاء :يوووه أنتي ليه ماتفهمين المره ذي شي كايد واصلاً هم منكرين يقولون أنهم مظلومين ماتشوفينهم كيف يبكون بمراره لا ويقولون بعد انهم بيحرمون من امتحانات الوزاره والله حالتهم تصعب على الكافر ماعمري تصورت اشوفهم بهالوضع لوتشوفون أمل قطعت شعرها من القهــر ...
    جنـى بضحكـه عاليــه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههه..
    ومسكت بطنهـا وهي تضحك ...
    ورحاب وهيفاء ينظرونهـا بدهشــه ..
    وبعد ماتمالكت نفسهــا جلس تمسح الدموعها اللي طلعت من شدة الضحك /امشي رحاب بشوفهم على الطبيعه مابي اسمع ..
    رحاب :لا مابي اروح واحب اشوف أحد بهالحاله ...
    جنى وهي تمشي مبعده عنها :غبيه بتفوتين على نفسك فرجه اذا غيرتي رايك تدلين الطريق ...
    دخلت جنـى دورة المياه اللي كانت تعج بالبنــات لدرجة ماقدرة تدخـل منهـم ...
    دارت بعيونهـا تدور عليهــم شافتهم جالسين بزاويه بحاله مزريه وهم يبكون بهستـريا وباقي الشله ملتمين عليهم يهدونهم ...
    جنــى ماقدرت تمنـع نفسهـا من اطلاق ضحكــه مدويه خلت كل الطالبات يسكتون ويناظرونـها باستغـراب ,,بس جنــى ولاهتمت وكملت ضحكهــا ...
    وحده من الطالبات الموجودات ماعحبهـا الموقف :حرام عليك راعي مشاعرهم ماتصلح الشمـاته ...
    جنــى رددت بصوت عالي :صدقتــي ماتصلح الشمـاته ,,سمعتــوا ماتصلح الشمــاته صدق الدنيــا دواره يوم لك ويوم عليك ...
    =====================================
    الحمدالله جت الساعه ست وهو ماجاء يعنــي موبجاي اليوم أكيد بينام بشقتــه اللحين أقدر اتجول بالبيت براحه ولاانحبس بغرفتي عشان امثل لاجاء اني نايمــه يارب سترك وعديهـا اليوم على خير
    احسن شي اجلس بالغرفه اخاف اطلع وعلى حظي النحس يجــي الله لايسامحك يساليوووه كله من تحت راسك يويلي ياســـر اذا هاج ماينوقف قدامــه ................
    وصحت من افكــارهـا على ضربات قويه على الباب :بسمه افتحــي الباب بسمه ..
    بسمه لااااااااا ليش جيت يارب رحمتك يارب وقامت تفتح الباب وهي ترتجف ...
    اول مافتحت الباب دفه ياسـر ودخل وقفل الباب وراه ..
    ياســر اللي كان التعب واضح عليه :اظن اليوم كان اخر فرصــه لك ..
    هزت بسمــه راسهـا بالأيجــاب ...
    ياســـر :وش صار معك ..
    بسمــه زاد ارتجافهــا ..
    ياســر بشك :ليه خايفه وبعصبيــه :لاتقولين انك ماوصلتي الشــي ..
    بسمـــه بسرعـــــه :لاعرفــت كل شــــي ...
    ياســــر بانفعال :وش تنتظـــــرين قولــــي وش اللـي عرفتيـــــه ...
    ==========================







    نهـــــــــــــايـه الجـــــــــــزاء

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 26, 2024 2:08 am